..

التستوستيرون قد تساعد بعض النساء لديهم مستويات منخفضة من الرغبة الجنسية

بقع التستوستيرون قد تساعد بعض النساء لديهم مستويات منخفضة من الرغبة الجنسية في وقت قريب من انقطاع الطمث - ولكن هناك آثار جانبية.
إذا كنت قد مصلحة عابرة في الجنس، وعليك أن تكون حريصا أن نسمع عن محاكمة من بقع التستوستيرون لعلاج انخفاض مستويات الرغبة الجنسية لدى النساء بعد انقطاع الطمث، ويمكن أن تكون هناك نتائج مماثلة لدى النساء الأصغر سنا.
كانت في النساء اللاتي أجريت لهن مشاكل مع فقدان الرغبة الجنسية في وقت قريب من انقطاع الطمث - المحاكمة - الممول من قبل الشركة المصنعة.
تم اختيارهم بصورة عشوائية أنها إما وهمي أو التستوستيرون التصحيح الجلد في واحدة من جرعتين ومتابعتهم لمدة تصل إلى سنتين.
وكانت النساء اللاتي يحصلن على جرعة هرمون التستوستيرون أعلى المزيد من الأحداث جنسية مرضية المبلغ عنها ذاتيا شهريا مقارنة مع الدواء الوهمي. من النساء اللواتي يتناولن هرمون التستوستيرون، شهدت حوالي نصف بعض التحسن واحد من كل خمسة تدهورت. أولئك الذين تحسنت شهدت نحو 1.4 الأحداث جنسية مرضية إضافية شهريا، وهو واحد من يعتقد المؤلفون أكثر من الرجال في الحصول على المخدرات مع الفياجرا شبيهة.
من حيث الآثار الجانبية، وكانت النساء على بقع أعلى جرعة ضعف احتمال لتجربة نمو الشعر ومثيرة للقلق، وكان هناك وجود فائض من النساء في المجموعة التستوستيرون تشخيص سرطان الثدي ولكن ليس من الواضح مدى أهمية هذا كان. لم تكن هناك مؤشرات على تزايد القلب أو مخاطر الاصابة بالسكري.
هناك بعض الأدلة من أبحاث أخرى أن هرمون التستوستيرون يمكن أن تعمل النساء الأصغر سنا ولكن هناك مخاطر كبيرة محتملة على الجنين اذا انخفضت هذه النساء الحوامل.
حتى إذا كان الاهتمام بالجنس يمر التستوستيرون قد يكون من المفيد النظر ولكن لا تزال قضية سرطان الثدي التي يتعين حلها.
   أقرا أيضا  علاج نقص هرمون التستوستيرون.

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More