..

هل شرب الماء يساعد على فقدان الوزن؟

هل شرب الماء يساعد على فقدان الوزن؟
ج: ليس هناك أدلة دامغة لإظهار مياه الشرب يساعد على فقدان الوزن.
هل وجدت الماء ليكون أداة مفيدة فقدان الوزن؟
عندما يتعلق الأمر الى فقدان الوزن، ومعظمنا على استعداد لمحاولة أي شيء. أيضا على الأقل أي شيء التي لا تنطوي على تناول كميات أقل وتتحرك أكثر.
وتقول إحدى النظريات الشعبية أنه إذا شرب المزيد من المياه، سوف تفقد الوزن. الاعتقاد هو أن مياه الشرب يساعد على قمع شهيتك.
ولكن هو الحل لفقدان الوزن حقا بهذه البساطة التي تستهلك كميات كبيرة من الزجاج إضافي أو اثنين من H 2 0؟
"بعض الناس قد تفيد الروايات المتناقلة أنها شرب الكثير من الماء، وأنها انقاص وزنه، ولكن هذا لا يعني أن مياه الشرب يسبب فقدان الوزن."
استعراض البحوث التي نشرت لم يقترح مياه الشرب قبل وجبة يمكن أن تساعد أولئك الذين يعانون من زيادة الوزن وعلى النظام الغذائي وفقدان الوزن لانقاص وزنه، جنبا إلى جنب مع التدابير فقدان الوزن الأخرى. ولكن واضعي خلصت أدلة تربط بين زيادة استهلاك المياه مع فقدان الوزن كان محدودا ، وهذا يرجع أساسا إلى عدم وجود دراسات ذات نوعية جيدة.
عابر طريق
سبب واحد لا ملك لا تعتقد هذه النظرية يكدس لأن السوائل تميل الى المرور عبر الأمعاء بسرعة كبيرة.
الغذاء، في المقابل، "وقتا أطول للهضم، وقتا أطول ليأتي من خلال نظام المعدة"، وبالتالي كنت تشعر بالارتياح لفترة أطول مما لو كنت قد مجرد السوائل المستهلكة، يقول الملك.
هذا هو السبب في كثير من الأحيان يتم تشجيع الناس الذين يحاولون انقاص وزنه لتجنب تستهلك الكثير من كيلوجول في شكل المشروبات، كما أنه من السهل جدا أن أسرف في الشراب طاقة أكثر مما تحتاجه في شكل سائل، والشعور بالجوع لا يزال.
(ربما كنت لا يمكن أن يأكل أربعة البرتقال في دفعة واحدة، وحتى إذا كنت تستطيع، وربما كنت لا تريد أن تأكل أي شيء آخر لبعض الوقت بعد ذلك. لكن معظمنا أن تشرب بسهولة كوب كبير من عصير البرتقال (مع نفس القدر من كيلوجول الى أربعة البرتقال) ولا تزال دس في لحم الخنزير المقدد كبيرة والبيض زريعة المتابعة).
"واحد من الأسباب التي تجعل المشروبات الغازية أكثر ارتباطا السمنة من الأشكال الأخرى من السكر النقي هو أنه يمكنك شرب الكثير جدا من السعرات الحرارية بسرعة جدا قبل البدء في الشعور بالشبع."
ومن الواضح أن المياه لا تحتوي على أي كيلوجول، لذلك شرب أكثر من أنها لن تجعلك اكتساب الوزن، ولكن يقول الملك انه من غير المحتمل أن يضع قيودا على شهيتك أيضا.
"إذا كنت تشرب اثنين ونصف إلى ثلاثة لترات من الماء دفعة واحدة، وهناك ستكون على المدى القصير تأثير الشبع إلى حد ما ربما - لأنه لديك انتفاخ المعدة [تورم في معدتك] - لكنه تفرغ بسرعة كبيرة بحيث انها قصيرة -lived ".
وحتى إذا لم يتمكن من شرب كمية كافية من الماء لجعل نفسك تشعر بالشبع، ويقول الملك هذا الشعور سوف تمر (كما يمر الماء من خلالكم)، وكنت قريبا من الجوع مرة أخرى.
أما بالنسبة للما إذا كنت عرضة للتشويش على الجوع والعطش، يقول الملك هم اثنين من الأحاسيس مختلفة جدا.
إذا كنت عطشان، عليك أن تكون قادرا على إرواء عطشك بالماء. ولكن إذا كنت جائعا، ومياه الشرب لن يرضى لكم: "اذا كنت تريد الذهاب لإرضاء الجوع فإنه يحتاج إلى بعض كيلوجول هناك أيضا".
يقول كرو هناك الكثير من الأشياء التي توصي بأن الناس إذا كانوا يرغبون في انقاص وزنه ولكن شرب المزيد من المياه ليست واحدة منها.
ويقول أحد الممكن مياه الشرب الطريقة يمكن أن تساعد على تخفيف الوزن إذا قمت بإجراء الفائدة من وجود بضع رشفات في بداية وجبة لمساعدتك على التركيز على فعل الأكل، لذلك كنت قادرا على التمتع بكل الفم بدلا من التجريف الغذاء أسفل الحلق. ولكنك لا تحتاج إلى الماء لمساعدتك على القيام بذلك، يمكنك أيضا محاولة أخذ نفسا عميقا عدة مرات أو مجرد الجلوس للحظة واحدة.
"أين يمكن أن يساعد، وليس ذلك بكثير على المياه، انها إدخال هذه الفكرة من الذهن، بأنه في الحقيقة واعيا لما كنت الأكل والشرب، لذلك إذا كان لديك الماء مع وجبة الخاص بك، أو كنت مياه الشرب قبل أو مع أو بعد ذلك، يمكن أن تساعد على جعل لكم أكثر وعيا من ما تقومون به وما أنت تضع في فمك، والتي يمكن أن يكون أمرا جيدا ".

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More