..

الجنس ومكافحة الشيخوخة

الرجال الذين يتناولون التستوستيرون لزيادة الطاقة أو الدافع الجنسي الضعيف قد غذت النمو الهائل في وصف الدواء غير المناسب للهرمون .
هل أنت رجل في منتصف العمر أو كبار السن الذين يشعر حياتك ومستويات الطاقة الجنسية ليست ما كانت عليه؟
في حين قد يكون هناك عدة أسباب لذلك فإن الاعتقاد السائد أن انخفاض المرتبطة بالعمر في هرمون التستوستيرون هو المسؤول هو زائف يقول رائد متخصص في علم  الهرمون  :
                          الواقع هذه التغييرات هي أكثر عرضة نتيجة الظروف الصحية الأساسية.
قواعد جديدة تهدف إلى الحد من اتجاه تشديد المعايير التي بموجبها الأطباء يمكن أن يصف العلاج التستوستيرون في الأسعار التي والمدعومة تحت الدوائية الحكومة للاستحقاقات (PBS). (التيستوستيرون وهو دواء منخفضة التكلفة نسبيا ويمكن أيضا أن يوصف خارج PBS).
وقد دفعت قواعد البحوث Handelsman على هرمون التستوستيرون وصف الاتجاهات، والتي كشفت عن وجود زيادة تسعة أضعاف في البرامج النصية على مدى العقدين الماضيين. هذا يعكس تسلق أشد انحدارا وهذا ما لوحظ في جميع أنحاء العالم،
(وكان هناك أيضا نمو في تعاطي هرمون تستوستيرون والهرمونات الذكرية الأخرى، وعادة في جرعات كبيرة، من قبل "الحشاشون صالة الألعاب الرياضية". ولكن في هذه الحالات والهرمونات هي دائما تقريبا الحصول بشكل غير قانوني وليس من خلال وصفة طبية، ويقول Handelsman. )
"وإذ التستوستيرون من المهم بالنسبة للأشخاص الذين قد حصلت على اضطراب المعترف بها في الجهاز التناسلي ولكن هذا جزء صغير جدا من السكان.
"إذا كنت من الذين تتراوح أعمارهم بين سنة أو أكثر رجل في منتصف، لا يوجد أي دليل موضوعي تعاطي هرمون تستوستيرون فقط في محاولة لتحسين الوظيفة الجنسية أو ومنشط عام للتعب والأعمال الشيخوخة."
وهناك أيضا مخاطر على تعاطي هرمون تستوستيرون مع ما يثبت انه قد يزيد احتمالات الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية. كذلك، وصف الأدوية لا لزوم له على الأرجح يهدر ملايين الدولارات من ميزانية الصحة
الذكور سن اليأس أسطورة
أسطورة واحدة أن وراء شعبية من هرمون التستوستيرون هو أن الرجال من سن معينة تشهد انخفاض حاد في هرمون تستوستيرون في نفس مستويات هرمون الاستروجين الطريقة تنخفض النساء عند بلوغ سن اليأس.
لكن هذا التشبيه هو "الوهم"، ويقول Handelsman. مستويات هرمون تستوستيرون قد تنخفض قليلا مع التقدم في السن وخاصة بين الرجال الذين لديهم مشاكل صحية كامنة. ومع ذلك الانخفاض هو أصغر وأكثر تدرجا من التغييرات الهرمونية لانقطاع الطمث.
وبعض الرجال لديهم هرمون تستوستيرون بسبب اضطراب في الجهاز التناسلي يمنعهم مما يجعل كميات طبيعية من الهرمون.
ومع ذلك، أكثر بكثير الرجال لديهم القدرة الطبيعية لجعل التستوستيرون، ولكن أجسامهم تتفاعل مع وجود المرض أكثر عمومية عن طريق خفض طفيف من هرمون التستوستيرون في الدم. وبعبارة أخرى، فإن انخفاض هو أحد الآثار الجانبية لحالته الصحية، مثل السمنة وأمراض القلب والسكري أو حتى انقطاع التنفس أثناء النوم، الذي يميل إلى سوءا مع تقدم العمر. (بالضبط كيف ولماذا هذه القضية التستوستيرون لإسقاط ليست مفهومة جيدا.)
هرمون التستوستيرون يمكن أن تنخفض بنسبة تصل إلى 1 في المائة سنويا في مثل هؤلاء الرجال، الذين قد تواجه أيضا شكاوى غير محددة مثل انخفاض الطاقة وانخفاض الوظيفة الجنسية. ولكنه على الأرجح هذه الأعراض هي نتيجة للحالة الصحية التي تعاني من انخفاض طفيف في هرمون التستوستيرون، ويقول Handelsman.
لذلك من المنطقي أن معالجة المشاكل الأساسية التي يقوم عليها، والتي يمكن تخفيف الأعراض وعكس الانخفاض في هرمون التستوستيرون، من بدء العلاج التستوستيرون التي لا يوجد لديه فائدة مؤكدة ويمكن أن تسبب ضررا، كما يقول.
الأبحاث تشير إلى هرمون التستوستيرون قد يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكتات الدماغية أدى الغذاء والدواء الأمريكية (DFA) أن يعلن الشهر الماضي أن التحذيرات يجب أن تدرج على أي منتجات التستوستيرون.
تشديد قواعد الوصفات التستوستيرون
وفقا لقواعد برنامج تلفزيوني جديد، يمكن أن الأطباء في أستراليا بدء العلاج بواسطة هرمون تستوستيرون للمريض إلا بعد التشاور مع أخصائي مناسب.
وقدم هذا بسبب الإفراط هرمون التستوستيرون الوصفات واصلت بعد تشديد سابق من اللوائح في عام 2000.
بعض الأطباء الاسترالي يصف هرمون تستوستيرون بسبب إيمان حقيقي ولكن المضلل أن انخفاض قياس التستوستيرون في الدم وحده هو علامة كافية على وجود مشكلة تستدعي العلاج، في حين أن تشخيص صحيح نقص الحقيقي هو أكثر تعقيدا، ويقول Handelsman.
وتمايلت الآخرين من خلال ما يقوله Handelsman هي "التراخي" المبادئ التوجيهية في الخارج التي تأثرت على نحو غير ملائم من قبل الشركات المصنعة للمنتجات التستوستيرون، وكذلك "عيادات قضية واحدة والمتعصبين.
"في كثير من الأحيان يقوم الطبيب الحصول على شخص الذي يأتي في مع كومة من الاشياء من الانترنت يقول" أنا أشعر بالتعب أو بلدي الرغبة الجنسية منخفضة، لماذا لا أحاول بعض التستوستيرون؟ "
هذا "حفر المريض على الطبيب لأنهم حفظة بوابة وصفة طبية كحامل لوحة وصفة طبية" وهذا الضغط "قد يشوه الحكم السريري الطبيب".
هرمون التستوستيرون والشيخوخة
ومن المعروف الآن ليس هناك أي انخفاض في هرمون التستوستيرون مع تقدم العمر لدى الرجال الذين لديهم حالة صحية ممتازة. ومع ذلك، قد ينخفض ​​مستوى في رجل سواء بشكل مؤقت، بسبب التجارب مثل الجراحة، أو على المدى الطويل من الاضطرابات الصحية.
واضاف "اذا نظرتم الى السكان ككل، الذي يشمل الرجال الأصحاء وغير صحية، وهناك قطرة صغيرة في التستوستيرون مع الشيخوخة، ولكن هذا لا يعود الى العصر نفسه. ومن المقرر أن الرجل الحصول على السمنة أو الإصابة بأمراض القلب، تلك النوع من الاشياء."
وبعض هؤلاء الرجال نظرا التستوستيرون يقولون انهم يشعرون على نحو أفضل، ولكن يعتقد Handelsman هذا هو أساسا عابرة، تأثير الدواء الوهمي - حيث توقع علاج فعال يمكن أن يسبب تصور دواء يعمل فعلا . لأنها أثر نفسي بحت، وعادة ما تحسن لا يدوم أكثر من بضعة أسابيع أو أشهر، كما يقول.
الخط السفلي
ويقول Handelsman وخلاصة القول إذا كنت رجلا في منتصف العمر الذي يكون الشعور قليلا شقة، وننسى هرمون تستوستيرون.
هناك المزيد من الأدلة على أن انخفاض النشاط الجنسي يؤدي إلى انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون من العكس، يضيف.
إذا كنت بدينة، أو لديك حالة صحية مثل ارتفاع ضغط الدم أو السكري أو أمراض القلب والأوعية الدموية، وأفضل نصيحة هي استشارة الطبيب لاجراء محادثات حول أفضل السبل للتعامل معه، كما يقول. منذ هل يمكن أن يكون بعض من هذه الشروط دون أن يعرفوا ذلك، يمكن للفحص أن يكون فكرة جيدة.
إذا كنت تتلقى علاجا فعالا، قد تلاحظ أيضا تحسنا في الطاقة و الحياة الجنسية الذي يجعلك تشعر أصغر سنا وأكثر سعادة. (الكثير من الناس سوف يقولون مجرد تناول الطعام بشكل أفضل وممارسة يمكن أن تحسن حيوية ورفاهية جدا).
وإذا القضايا النفسية تساهم في الشعور أزمة منتصف العمر، والنظر في التحدث إلى المهنية في مجال الصحة العقلية.
الذي لا تحتاج التستوستيرون؟
الموافقة العلاج بواسطة هرمون التستوستيرون للرجال فقط غير القادرين على إنتاج كميات طبيعية من هرمون التستوستيرون نتيجة الاضطرابات التناسلية النظام، أو الرجال الذين يعانون من المستويات التي تصبح منخفضة جدا بسبب ظروف طبية أخرى.
بينما الكثير من الرجال الذين لا يحتاجون التستوستيرون تتناولها، وهناك عدد قليل من الرجال الذين يحتاجون إلى ذلك، ولكن لا تحصل عليه لأن لديهم اضطراب في الجهاز التناسلي الذي لم يتم تشخيصه - في الأغلب لأنهم لم يسبق لهم كان لفحص طبي من الخصيتين بهم.
هناك بعض جودة عالية (العشوائية الكبيرة، التي تسيطر عليها وهمي) الدراسات العلمية في أستراليا وأماكن أخرى استكشاف إمكانية أن العلاج بواسطة هرمون تستوستيرون قد يساعد على منع تطور السمنة ومرض السكري، ولكن إذا كان هذا يمكن أن يعمل وليس من المعروف حتى الآن آمنة.
            أقرا أيضا               التستوستيرون قد تساعد بعض النساء لديهم مستويات منخفضة من الرغبة الجنسية

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More