..

التخلص من الحمى

مريض في السرير والشعور في وقت واحد الساخنة والباردة مع ارتفاع درجة الحرارة . كل ما تريد القيام به هو يشعر على نحو أفضل  إذا كان هناك دليل على كيفية التخلص من الحمى. تبين من حسن  الحظ، لأن هناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن علاج الحمى كما أن هناك وسائل طبيعية للتغلب على البرد أو الانفلونزا .
صدق أو لا تصدق، والحصول على الحمى ليست أسوأ شيء في العالم على الرغم من أنه يشعر وكأنه العكس. الحمى هي في معظم الأحيان الدفاع التي يوفرها الجسم ضد العدوى لذلك في الواقع أمر جيد. الحمى هي غير مؤذية عادة ويمكن في الواقع أن تعتبر علامة جيدة أن يعمل الجهاز المناعي بشكل صحيح وأن الجسم يحاول شفاء نفسه.
هذا، بطبيعة الحال، لا يجعل وجود حمى أي أقل ممتعة، وبالتأكيد لا يجعلك تريد أن يكون واحدا لفترة أطول مما لديك. حتى مع أخذ ذلك في الاعتبار، وتعلم كيفية التخلص من حمى مع بعض الأساليب الطبيعية.
كيفية التخلص من الحمى
عندما كنت أنت أو طفلك يعاني من الحمى، وغالبا الدورة الأولى للعمل هو لاستدعاء الطبيب، ولكن نأخذ في الاعتبار أن ما لم كنت تعمل مع الطبيب الذي يعتبر الطب وظيفية كبديل، فسوف المرجح الخروج مع وصفة طبية لدواء الاصطناعية. والهدف هو خفض وليس القضاء، وحمى لأن حمى يساعد على مكافحة العدوى، وتريد أن. عادة، إذا حمى هو معتدل، وشرب الكثير من السوائل والراحة والعناية بها.
إذا كنت ترغب في خفض الحمى، وهناك بعض الطرق الطبيعية الأخرى للحد من الحمى. جرب هذه العلاجات المنزلية، ولكن يبقى دائما العين الساهرة. وهنا بعض من أفضل النصائح حول كيفية التخلص من الحمى:
1. الباقي هو مفتاح
عندما نستريح، تعمل أجسامنا على الشفاء من خلال إصلاح وترميم نفسها. النوم يسمح للدماغ يؤدي الافراج عن الهرمونات التي تشجع على نمو الأنسجة الجديدة، وهذه الراحة يساعد الجسم على الدفاع عن نفسها. عندما تضع، ​​ولا سيما عند النوم، يجعل جسمك أكثر خلايا الدم البيضاء التي يمكن أن تهاجم الفيروسات والبكتيريا، وهذا بالضبط ما تريد أن يحدث.
هذا هو السبب إذا كنت لا تستطيع النوم ، وهناك احتمالات حمى الخاص بك تستمر لفترة أطول. للتأكد من الحصول على الكثير من الراحة، والتي تهدف لمدة سبع إلى تسع ساعات من النوم ليلا.
2. شرب الكثير من السوائل
الترطيب مهم، حيث أن السوائل يمكن أن تساعد في إزالة السموم والذي بدوره يسرع عملية الشفاء. لا تعطي الطفل أكثر من اللازم الفاكهة أو عصير التفاح، وإنما تضعف هذه المشروبات عن طريق جعلها الماء نصف، عصير نصف. والسبب في ذلك هو أن البكتيريا تعيش على نوع من السكر يسمى الجلوكوز. فمن الأفضل للحفاظ على مستويات الجلوكوز في الاختيار.
أيضا، وتجنب المشروبات الرياضية ( مشروبات الطاقة )  كما انهم عادة مليئة طن من السكر والمواد الكيميائية التي يمكن أن تزيد من الالتهابات في الجسم، مما يجعل من الصعب على شفاء نفسه. ومع ذلك، ماء جوز الهند هو مرطب للغاية ويوفر الشوارد جدا. أيضا، شاي الاعشاب، مثل النعناع أو البابونج، كبيرة ويمكن أن توفر الكثير من الراحة. فقط للتأكد من البقاء المائية .
3. تناولي خفيفة، الأطعمة العادية
من الطبيعي أن تفقد الشهية عند وجود الحمى. يمكن توفير معتدلة، والأطعمة لطيف أن تكون مفيدة، ولا سيما في حالة حدوث القيء. هذا ويمكن أن تشمل أشياء مثل دقيق الشوفان الخالية من الغلوتين و مرق العظام . المصاصات عصير الفاكهة غالبا ما تكون كبيرة للأطفال. عموما، في محاولة لاستخدام غير المكرر والأطعمة السكرية أقل عندما يكون ذلك ممكنا.
4. تستهلك البروبيوتيك
البروبيوتيك هي مفيدة خصوصا في شفاء الأمعاء، حتى أثناء المرض، كما أنها تساعد في دعم نظام المناعة. هل تعلم أن 80 في المئة من الجهاز المناعي بأكمله يقع في الجهاز الهضمي لديك؟ عندما يكون لديك حمى، انها الجهاز المناعي التي تم اختراقها. يمكن أن البروبيوتيك يساعد على التقليل من مخاطر الإصابة ببعض الأمراض المعدية الشائعة الحادة وتعزيز وظيفة المناعة. وهو يحتسي على بعض Kombucha وأو وجود بعض حساء ميسو يمكن أن تساعد عندما كنت مريضا بالحمى.
5. خذ حمام  فاتر
وهناك حمام أو حمام الاسفنج فاتر قد يساعد في تبريد الحمى. ومع ذلك، لا تستخدم الحمامات الباردة، والجليد أو الكحول التدليك. هذه غالبا ما تجعل الوضع أسوأ من خلال التسبب يرتجف. مضيفا كبريتات المغنيسيوم يمكن وبضع قطرات من زيت النعناع الأساسي و / أو زيت اللافندر الأساسي مساعدة في تهدئة العضلات واسترخاء الجسم
لا حزمة حتى مع البطانيات أو ملابس إضافية، حتى إذا كنت أنت أو طفلك لديه قشعريرة، لأن هذا قد تبقي الحمى من نازلة أو حتى جعله يذهب أعلى. بدلا من ذلك، حاول طبقة واحدة من الملابس الخفيفة وبطانية خفيفة واحدة للنوم. يجب أن تكون الغرفة في درجة حرارة مريحة - ولكن، إذا كانت الغرفة الساخنة أو متجهم الوجه، مروحة قد يساعد على تعميم الهواء.
إذا كنت تشعر بالحاجة إلى اللجوء إلى الأدوية الاصطناعية، وندعو دائما طبيبك عن أي الأطفال أقل من 3 أشهر من العمر. أظهرت دراسة نشرت في المجلة الإيطالية لطب الأطفال أن الآباء والأمهات ومقدمي الرعاية في كثير من الأحيان يلجأ إلى الأدوية الاصطناعية المقررة النفس، مثل اسيتامينوفين ، والإفراط في الجرعة يحدث عن طريق استخدام التركيبات الدوائية، مثل قطرات أو شراب. في الواقع، توصي الدراسة بأن العمل الوقائي يجب أن يؤخذ بشأن استخدام الأسيتامينوفين باعتباره دواء خافض للحرارة في الأطفال من أجل الحد من حمى الخوف ووصف الذاتي.
تذكر أن الحمى لا يحتاج أن يأتي على طول الطريق إلى وضعها الطبيعي. حمى يحاول حماية الجسم. معظم الناس يشعرون على نحو أفضل عندما تنخفض درجات الحرارة من خلال حتى درجة واحدة، وبالتالي فإن الخطوة الأولى في كيفية التخلص من الحمى ليست محاولة لجعله على طول الطريق في وقت واحد.
ما هي حمى
الحمى وارتفاع درجة الحرارة أو ارتفاع في درجة الحرارة هو نتيجة ثانوية أو عرض من أعراض وجود حالة، عادة عدوى. الحمى عادة ما يكون غير مريح للغاية، ولكن اعتمادا على عمرك، الحالة المادية والسبب الكامن وراء حمى الخاص بك، قد أو قد لا تتطلب العلاج الطبي للحمى وحدها.
في حين والعديد من أنواع الحمى التي تسببها الالتهابات، وهناك أيضا العديد من الأسباب غير المعدية من الحمى. عموما لا تعتبر حمى خطيرة، ولكن أعراض مثل ارتفاع الحرارة يمكن أن يسبب ارتفاع خطيرة في درجة حرارة الجسم لأنه مع ارتفاع الحرارة، والجسد هو لم يعد قادرا على التحكم في درجة حرارة الجسم.
عادة ما تكون الحمى هي الأكثر إثارة للقلق مع الرضع والأطفال. قد تظهر على الأطفال أعراض المصاحبة، مثل الخمول، وهرج، ضعف الشهية، التهاب الحلق، والسعال، وآلام الأذن، والتقيؤ و الإسهال - والتي هي مهمة لنقل إلى الطبيب.
درجة حرارة الجسم الطبيعية يمكن أن تختلف مع تقدم العمر، والصحة العامة، ومستوى النشاط وحتى الوقت من اليوم. يميل الأطفال الرضع لدرجات حرارة أعلى من الأطفال الأكبر سنا. أنه من الطبيعي لدرجات الحرارة أن يكون لدينا أعلى مستوى بين وقت متأخر بعد الظهر والمساء في وقت مبكر، وأدناها بين منتصف الليل والصباح الباكر. حتى كم أو نوع من ملابس كل شخص، فضلا عن البيئة، ويمكن أن يؤثر على درجة حرارة الجسم.
بشكل عام، حمى هو درجة حرارة الجسم وهذا هو أعلى من المعتاد. في حين أن متوسط ​​درجة حرارة الجسم الطبيعية هي 98.6 درجة فهرنهايت (37 درجة مئوية)، وطبيعي لدرجات الحرارة بين 97.5 درجة فهرنهايت (36.4 درجة مئوية) و 99.5 درجة فهرنهايت (37.5 درجة مئوية). يعتبر معظم الأطباء درجة الحرارة فوق 100.4 درجة فهرنهايت (38 درجة مئوية)، وعلامة على وجود حمى.
طفل يعاني من الحمى عندما تكون درجة الحرارة عند أو فوق واحد من هذه المستويات: 100.4 درجة فهرنهايت (38 درجة مئوية) قياس في الجزء السفلي (مستقيمي)؛ 99.5 درجة فهرنهايت (37.5 درجة مئوية) قياس في الفم (شفويا)؛ 99 ° F (37.2 درجة مئوية) قياس تحت الذراع (الإبطين). الكبار ربما يعاني من الحمى عندما تكون درجة الحرارة أعلى من 99 حتي 99،5 درجة فهرنهايت (37،2 حتي 37،5 درجة مئوية)، اعتمادا على الوقت من اليوم.
اذا كان شخص ما في عائلتك يعاني من الحمى، أو أنها قد تشعر بحرارة، يظهر مسح أو العرق أكثر من المعتاد. كذلك، كونها أكثر عطشى من المعتاد أمر شائع. وتشمل الأعراض الأخرى وجع الأذن، و التهاب الحلق ، طفح جلدي أو ألم في المعدة.
أسباب وآثار حمى
هناك أسباب عديدة للحمى. في معظم الوقت، والحمى ليست خطيرة جدا، وتنبع من فيروس هذا لم يدم طويلا. هذا لا يعني أنك يجب تجاهله. ومع ذلك، يمكن أن أشياء مثل دورة المرأة الحيضية يسبب درجة حرارتها إلى ارتفاع درجة واحدة أو أكثر. كذلك، النشاط البدني، وعاطفة قوية، وتناول الطعام، الملابس الثقيلة، والأدوية، وارتفاع درجة حرارة الغرفة والرطوبة العالية يمكن كل درجة الحرارة زيادة الجسم.
تقريبا أي عدوى يمكن أن تسبب الحمى، بما في ذلك التهابات العظام. التهابات الجهاز التنفسي، والتهابات الأذن، التهابات الجيوب الأنفية ، عدد كريات الدم البيضاء والتهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي والسل والتهابات المسالك البولية، والتهاب المعدة والأمعاء الفيروسي والتهاب المعدة والأمعاء البكتيرية.
قد يكون لدى الطفل حمى منخفضة لمدة يوم أو يومين بعد بعض التطعيمات، والتسنين قد يسبب ارتفاعا طفيفا في درجة حرارة الطفل ولكن عادة لا يتجاوز 100 ° F.
أمراض المناعة الذاتية أو الاضطرابات الالتهابية يمكن أيضا أن يسبب الحمى، مثل التهاب المفاصل أو الأنسجة الضامة أمراض مثل التهاب المفاصل الروماتويدي والنظامية الذئبة الحمامية. بالإضافة إلى ذلك، والتهاب القولون التقرحي، يمكن أن مرض كرون، التهاب الأوعية الدموية أو التهاب حوائط العقدي تؤثر درجة الحرارة.
الأعراض الأولى لمرض السرطان قد تكون الحمى. هذا ينطبق بشكل خاص من مرض هودجكين، ورم الغدد اللمفاوية وسرطان الدم هذا. جلطات الدم أو التهاب الوريد الخثاري يمكن أيضا أن يسبب الحمى.
وبالإضافة إلى ذلك، والأدوية، مثل بعض المضادات الحيوية ، مضادات الهستامين والأدوية المصادرة، يمكن أن يسبب ارتفاع في درجة الحرارة.
عادة، ومع ذلك، ليست هناك حاجة للقلق لأن الحمى هي جزء مهم من الدفاع عن الجسم ضد العدوى، وهذا فائدة عظيمة أن توفر أجسامنا. معظم البكتيريا والفيروسات التي تسبب التهابات في الشعب تزدهر أفضل في 98.6 درجة فهرنهايت. العديد من الرضع والأطفال تتطور ارتفاع درجة حرارتهم مع الأمراض الفيروسية خفيفة.
وجود حمى قد تكون غير مريحة، لكنها طريقة جسمك للأقول لك أن شيئا ما قد يحدث في الجسم وأن حمى تقاتل للقضاء عليه. التفكير في الأمر بهذه الطريقة: عندما كنا العرق، وهذا هو الطريق اجسادنا التبريد لنا باستمرار. وبالمثل، عندما يكون لدينا الحمى، وهذا هو الطريق اجسادنا مكافحة العدوى، وأحيانا، تتيح لتلك الحمى إلى مجراها هو أفضل خطة عمل.
بالطبع، يجب أن لا تأخذ حمى طفيفة. أود أن أشدد على أنه يجب أن تبقى دائما عن كثب على أي شخص لديه حمى والاتصال طبيبك إذا كان لديك أية مخاوف.
في حين أن هناك قضايا أكثر خطورة التي يمكن أن تحدث من الحمى، مثل تلف في الدماغ والمضبوطات، كما يمكن أن يكون علامة على بعض القضايا الخطيرة الأخرى. عموما لن يحدث تلف في الدماغ من حمى إلا حمى أكثر من 107.6 درجة فهرنهايت (42 درجة مئوية). والحميات غير المعالجة التي تسببها العدوى نادرا ما تتجاوز 105 ° F إلا إذا كان الفرد أوفيردريسيد أو محاصرين في بيئة حارة للغاية. قد تواجه أيضا ما يعرف باسم الحمى غير المبررة. ولا تزال هذه الأنواع من الحميات لمدة أيام أو أسابيع وتسمى الحمى المجهولة المنشأ.
حمى في الرضع والأطفال
العدوى هي الآن السبب الأكثر شيوعا من الحمى لدى الأطفال. وتحدث معظم هذه الفيروسات، التي تعتبر مسؤولة عن نزلات البرد والتهابات الجهاز التنفسي العلوي والأمراض المعدية الشائعة في مرحلة الطفولة، مثل جدري الماء. كملاحظة جانبية، يمكن أن جدري الماء يؤدي إلى القوباء المنطقية في مرحلة البلوغ.
بعض الالتهابات، والتي تسببها البكتيريا، قد تحتاج معاملة خاصة. وتشمل هذه بعض الأذن والحنجرة والالتهابات، والتهابات المسالك البولية، والالتهاب الرئوي، والتهابات الدم، والتهاب السحايا. على سبيل المثال، التهاب في الحلق جدا مع حمى يمكن أن يكون سببه العقدية. هذه العدوى يمكن أن يؤدي إلى الحمى الروماتيزمية أو القلب الأضرار وينبغي أن تراعى بدقة. معظم الناس على دراية بكتيريا الحلق، التي جنبا إلى جنب مع التهابات خفيفة في الجلد هو الشكل الأكثر شيوعا من المرض.
ويقدر خبراء الصحة أن أكثر من 10 مليون إصابة خفيفة (الحلق والجلد) تحدث كل عام. وهناك غيرها من وأسبابه غير شائعة نسبيا من الحمى. وتشمل هذه الحساسية لأدوية أو لقاحات، التهاب المفاصل المزمن، وبعض الأورام، وأمراض الجهاز الهضمي.
وبطبيعة الحال، والأطفال الرضع وعادة ما تكون مصدر قلق كبير. ومن الطبيعي لأي الأم للقلق عندما له أو لها الطفل لديه حمى، وخاصة الحمى الأول. كما لاحظت أنا، معظم الحميات غير ضارة وتسبب العدوى خفيفة. ببساطة overdressing طفل يمكن أن يسبب ارتفاع في درجة الحرارة. غير أنه من المهم إيلاء اهتمام وثيق لالرضع المرضى الخاص بك. على الرغم من أن العديد من الأطفال الأكبر سنا تطوير بحمى شديدة مع أمراض بسيطة، إذا كان المولود الجديد لديه حمى أعلى من 100.4 درجة فهرنهايت، عندما تؤخذ عن طريق المستقيم، يجب عليك أن تنظر التحدث مع طبيب طفلك
شيء آخر مهم هو أن نلاحظ أن مصادرة الحموية يمكن أن يحدث في بعض الأطفال الرضع والأطفال الصغار. هذا يمكن أن يكون مخيفا خاصة. ومع ذلك، فإن معظم المضبوطات الحموية قد ولت بسرعة، وأنها لا تعني طفلك مصابا بالصرع. في الواقع، فإنها عادة لا يسبب أي ضرر دائم، لكنه ما زال شيء قد ترغب في الحصول على سحبه مع طبيبك.
المخاطر: عندما لاستدعاء الطبيب عن حم
من المهم أن تعرف متى يجب استدعاء الطبيب أو الحصول على مساعدة مهنية لشخص بالغ أو الطفل الذي يعاني من الحمى. وهنا بعض الأشياء للبحث عن:
فاتر أو غير مريحة، حتى بعد غروب حمى أسفل
أعراض حمى تعود بعد أن كان قد ذهب بعيدا
الطفل لا تجعل الدموع عند البكاء
لا التبول في الساعات الثماني الماضية
إذا كان الطفل أصغر من سن 3 أشهر، ولها درجة حرارة الجسم من 100.4 درجة فهرنهايت (38 درجة مئوية) أو أعلى، هو 3-12 أشهر من العمر ويعاني من الحمى من 102.2 درجة فهرنهايت (39 درجة مئوية) أو أعلى، أو غير تحت سن 2 ويحتوي على الحمى التي تستمر لفترة أطول من 48 ساعة
أي شخص لديه حمى أكثر من 105 درجة فهرنهايت (40.5 درجة مئوية)، ما لم يأتي حمى أسفل بسهولة مع العلاج
تمت زيارتها الحمى تأتي وتذهب لمدة تصل إلى أسبوع أو أكثر، حتى لو لم تكن عالية جدا
لديها الأعراض الأخرى التي تشير إلى وجود المرض قد تحتاج إلى المعالجة، مثل التهاب الحلق، ووجع الأذن، والإسهال، و الغثيان ، والتقيؤ أو السعال
لديه مرض طبي خطير، مثل مشكلة في القلب، فقر الدم المنجلي، مرض السكري أو التليف الكيسي
كان مؤخرا التحصين
استدعاء 9-1-1 إذا بالغ أو طفل يعاني من الحمى و:
هو البكاء، ولا يمكن أن تهدأ
لا يمكن أن استيقظ بسهولة أو على الإطلاق
يبدو الخلط
لا استطيع المشى
لديها صعوبة في التنفس، حتى بعد مسح الأنف
لديها شفاه زرقاء، واللسان أو المسامير
لديه صداع سيء للغاية
لديه تصلب الرقبة
ترفض نقل الذراع أو الساق
لديه الحجز
لديه طفح جلدي جديد أو كدمات تظهر
الوجبات السريعة على كيفية التخلص من الحمى
الحمى هي في معظم الأحيان الدفاع التي يوفرها الجسم ضد العدوى لذلك في الواقع أمر جيد. الحمى هي غير مؤذية عادة ويمكن في الواقع أن تعتبر علامة جيدة أن يعمل الجهاز المناعي بشكل صحيح وأن الجسم يحاول شفاء نفسه.
الحمى وارتفاع درجة الحرارة أو ارتفاع في درجة الحرارة هو نتيجة ثانوية أو عرض من أعراض وجود حالة، عادة عدوى، ولكن ليس كل حالات الحمى التي تسببها العدوى.
معظم الأطباء النظر في درجة حرارة أعلى من 100.4 درجة بمثابة علامة على وجود حمى.
اذا كان شخص ما في عائلتك يعاني من الحمى، أو أنها قد تشعر بحرارة، يظهر مسح أو العرق أكثر من المعتاد. كذلك، كونها أكثر عطشى من المعتاد أمر شائع. وتشمل الأعراض الأخرى وجع الأذن، التهاب الحلق، طفح جلدي أو ألم في المعدة.
وهنا بعض النصائح حول كيفية التخلص من الحمى: الراحة هي المفتاح، وشرب الكثير من السوائل، وتناول الأطعمة الخفيفة ولطيف،

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More