..

رفع الثدي المترهل

جمال  ومرونة الصدرحلم كل امرأة و مستحضرات التجميل مهمة جدا للعناية بالبشرة و  مرونة الجلد يمكن تحقيقه في هذا المجال
مع ممارسة.تمارين لدعم عضلات  الثدي  العضلات الصدرية.ممارسة جيدة  فإن التمارين يمكن أن يؤديها في المنزل.فهي سهلة نسبيا لتنفيذ وللمساعدة في جعل الثدي أكثر تناسقا.
1.   واحدة من أسهل تمارين لممارسة الصدر على الضغط.الوقوف مع وجهك إلى الحائط واضغطى لأسفل على ذلك بقوة شديدة خلال عشر ثواني.استرح.كررى عشر مرات على الأقل.
2. الوقوف على التوالي ووضع يديها على وركها.محاولة الاتصال المرفقين وراء ظهره.هذا التمرين
 تمتد العضلات.كرر 8 مرات.
3. طي النخيل في أمامك، ودفع بقوة من بعضها البعض لمدة 3-5 ثواني. كررى  عشر مرات.
4. تأثير جيد على مرونة الثدي لديها السباحة خصوصا صدرا.ولكن يمكن القيام به في المنزل بدون ماء.الوقوف مع ظهرك إلى الحائط وجعل الحركة كما لو سباحة الصدر.جعل مئات من السكتات الدماغية.
5. دفع المنبثقة من كرسي فقط للمساعدة في الحفاظ على لهجة الثدي.تدير ظهرك إلى كرسي.العجاف عليه ممددا ساقيه ويقع أسفل.كررى  عشر مرات على الأقل.
تدليك الثدي.
إن أبسط وأسهل طريقة - هو لتدليك الثدي.فهو يسهل تدفق الدم، التصريف اللمفاوي، يشد العضلات.ولكن التدليك يجب أن يتم بشكل صحيح.خلاف ذلك، يمكنك تضر الجلد والغدد الثديية.
هناك أسلوب الطاوية من التدليك.يبدو مثل هذا: اتخاذ الثدي في يده ويأخذ 9 الحركات الدورانية في اتجاه عقارب الساعة.ثم وضع يديه على صدره، بحيث النخيل تلمس الحلمات سنتا.
لا غير مهم لالصدر الجيد والموقف الصحيح.إذا كنت تمشي باستمرار مع منحنية الظهر والصدر الخاص بك هو ببساطة تتدلى.للحصول على وضعية جيدة من شأنها أن تساعد طريقة قديمة جدا.نحن بحاجة إلى اتخاذ كتاب أو كومة من الكتب وضعت على رؤوسهم والمشي.العلاجات
المياه الباردة أو الدوش يساعد أيضا .التعرض للماء البارد يسبب تدفق الدم في الأوعية من الصدر ويقوي ويحسن من تدفق الدم و لمرونة الثدي ينبغي أن يتم التدليك المائي.وينبغي أن يكون الماء متوسط ​​درجة الحرارة والضغط ليست قوية جدا حتى لا الهلع في الصدر.طائرة للقيام عقارب الساعة حركة دائرية.كل الصدر عن 10 حركات.تتطلب فقط المائي منطقة تحت الإبط ومنطقة تحت الثديين.على نحو فعال ومكعبات الثلج فرك.بعد ذلك، مسح منشفة دافئة الصدر.سيؤدي ذلك إلى تحسين
مفيدة لسرطان الثدي والسباحة.دروس في حوض السباحة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع وسوف تساعدك على تحقيق الثدي أكثر حزما وشكل أكثر جاذبية.والمناسبة للعناية بالبشرة، والتغذية السليمة، ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والتدليك يساعدك على تحقيق نتائج ملموسة جعل ثدييك مهندم جميلة ومرنة.
آثار الحمل وفقدان الوزن وقوة الجاذبية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على ثدي المرأة. مع فقدان وحدة التخزين في نسيج الثدي  أو فقدان مرونة الجلد ويمكن ثدي المرأة تبدأ في الترهل وفقدان الحزم وشكل الشباب. لذا تأكدي من أن لا يحدث لكى مع وصفة الزيوت العطرية مثل زيت بذور الجزر وزيت المسك  وزيت اللوز و زيت الليمون و زيت  الإيلنغ  و زيت الحلبة هي بعض من الزيوت الأساسية التي يمكن أن تساعد أو استخدامها لثبات الثدي المترهل. استخدام الزيوت مزيج لتدليك كل يوم.
مساعدة زيت الزيتون البكر أيضا شد الجلد وكذلك تحسين لون البشرة والملمس. فإنه سيتم أيضا تحسين مرونة الجلد.
زيت بذور العنب  تساعد تغذية الجلد
10 قطرات  زيت اللوز
5 قطرات   زيت الزيتون البكر
5 قطرات زيت الليمون
5 قطرات زيت المسك
5 قطرات  زيت البرتقال
5 قطرات  زيت الإيلنغ
5 قطرات  زيت الحلبة
5 قطرات زيت الأركان
جربي هذا الزيوت العطرية المخصصة الجاهزة للمزج  و تدليك الثدي
الطريقة:
تخلط جميع الزيوت المذكورة أعلاه جيدا وتخزينها في وعاء زجاجي داكنة اللون بعيدا عن أشعة الشمس والحرارة المباشرة.
نسيج من النفط ليست سميكة جدا. هو على نحو سلس وسهل للتدليك بالإضافة إلى يمتصه الجلد. استخدام صباح كل يوم مساء بعد الاستحمام
زيت فيتامين E والبيض قناع الثدي
إصنع عجينة تتكون من اللبن، 10 قطرة زيت فيتامين E  و 10 قطرات زيت الحلبة والبيض. ضع العجينة على صدرك وفرك بلطف. السماح للقناع يستقر لمدة نصف ساعة. شطف تشغيله مع الماء البارد بعد ذلك

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More