..

زيت السمك

  زيت السمك يمكن الحصول عليها من تناول الأسماك أو عن طريق تناول المكملات الغذائية. الأسماك التي هي غنية وخاصة في الزيوت المفيدة المعروفة باسم الأحماض الدهنية أوميجا 3 تشمل الماكريل والرنجة والتونة سمك السلمون و الكبد لسمك القد  و دهن الحوت وختم دهن. اثنين من الأحماض الدهنية أوميغا 3 أهم الواردة في زيت السمك هي حمض الدهني (EPA) وحمض الدوكوساهيكسانويك (DHA) و زيت كبد سمك القرش
.زيت السمك  مصدر قوي ل  أوميغا 3
وتشمل فوائد زيت السمك ينخفض ​​خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية في الوقت الذي تساعد أيضا على تقليل أعراض الاكتئاب وارتفاع ضغط الدم واضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط  وآلام المفاصل  والتهاب المفاصل والأمراض الجلدية المزمنة مثل الاكزيما.  كما ارتبط تناول زيت السمك مع مساعدة الجسم في خسارة الوزن والخصوبة والحمل وزيادة الطاقة. وحتى تمت الموافقة على زيت السمك وصفة طبية من قبل ادارة الاغذية والعقاقير لخفض غير صحية ارتفاع مستويات الدهون الثلاثية
معظم فوائد زيت السمك هي لأنها واحدة من أغنى المصادر الطبيعة من أحماض أوميغا 3 الدهنية. في حين فوائد زيت السمك  كثيرة، وهناك بعض الادعاءات الكاذبة حول كيفية استخدام هذا الملحق لا يصدق ولكن أنا في هذه المقالة يذهب أكثر من دليل علمي يثبت للتدليل على الفوائد الحقيقية من زيت السمك.
ويأتي زيت السمك من أنسجة الأسماك الزيتية. أفضل المصادر هي المياه الباردة والأسماك الدهنية. عندما يتعلق الأمر الى استهلاك البشري من زيت السمك، ويمكنك الحصول عليه من الأسماك أنفسهم أو من ملحق زيت السمك.
ما هو زيت السمك؟
زيت السمك هو مصدر مركزة من أحماض أوميغا 3 الدهنية، والتي تسمى أيضا الأحماض الدهنية ω-3 أو ن 3 الدهنية. للحصول على أكثر علمية، وغير مشبع أوميغا 3S الأحماض الدهنية، أو أومجا. أجسامنا قادرة على جعل معظم الدهون نحتاج إليها، ولكن هذا لا ينطبق على أحماض أوميغا 3 الدهنية. عندما يتعلق الأمر هذه الدهون الأساسية، ونحن بحاجة للحصول عليها من أوميغا 3 الأطعمة أو المكملات الغذائية.
يحتوي على زيت السمك مهمتين جدا أوميغا 3 أومجا. أنا أتحدث عن حمض الدوكوساهيكسانويك (DHA) وحمض الدهني (EPA). ودعا DHA و EPA أحيانا أوميغا 3S البحرية لأنها تأتي أساسا من الأسماك. بعض من أفضل الأسماك لتناول الطعام للحصول على زيت السمك من في النظام الغذائي الخاص بك تشمل البرية اشتعلت سمك السلمون ، الرنجة، السمك الأبيض، السردين والأنشوجة.
بعض اهم فوائد زيت السمك .التي ثبتت علميا أريد أن تجعلك تدرك. أن مستويات دون المستوى الأمثل من أحماض أوميغا 3 الدهنية يمكن أن تسهم في أعراض ADHD والمشاكل التنموية ذات الصلة فضلا عن العديد من المشاكل الصحية العقلية الأخرى على احد مدى الحياة.
وشملت الدراسة 2012 طفل 6-12 سنة من العمر مع ADHD الذين يعالجون مع الميثيلفينيديت والعلاج السلوكي القياسي لأكثر من ستة أشهر. وأفاد آباء هؤلاء الأطفال أي تحسن في السلوك والتعلم الأكاديمي باستخدام هذه العلاجات القياسية. واعطى الباحثون عشوائيا بعض الأطفال تكملة أوميغا 3 وأوميغا 6 أو دواء وهميا. ووجد الباحثون "تحسنا ملحوظا إحصائيا" لمجموعة أوميغا في الفئات التالية: الأرق، والعدوانية، واستكمال العمل والأداء الأكاديمي.
وجدت دراسة أخرى أن زيادة تناول أحماض أوميغا 3، وتحديدا هيئة الصحة بدبي، قد يحسن القراءة والكتابة والسلوك في الأطفال الذين يعانون من ADHD. ( 6 يعتقد) زيت السمك للعمل من خلال تأثيراته على وظيفة المخ، الأمر الذي يجعل الشعور عندما تفكر في أن 60 في المئة من الدماغ يتكون من الدهون.
. مرض الزهايمر
لعدة سنوات الآن، وزيت السمك و مرض الزهايمر وقد درس اتصال مع نتائج متسقة. الأحماض الدهنية الأساسية الحيوية لوظيفة الدماغ التي توجد في زيت السمك لا يمكن إلا أن تبطئ التدهور الإدراكي، ولكن يمكن أن يساعد على منع ضمور الدماغ لدى البالغين الأكبر سنا. بحثت الدراسة التي نشرت في مجلة FASEB في الآثار الصحية لأربع سنوات إلى 17 شهرا مع مكملات الأحماض الدهنية اوميجا 3 ومضادات الأكسدة. النتائج تؤكد مرة أخرى إمكانية زيت السمك لاستخدامها كسلاح لدرء بداية التدهور الإدراكي ومرض الزهايمر.
دراسة أخرى أجراها باحثون في مستشفى رود ايلاند بحثت العلاقة بين مكملات زيت السمك ومؤشرات التدهور المعرفي. وكانت عينة الدراسة من البالغين الأكبر سنا: 229 الأشخاص الطبيعيين معرفيا، 397 المرضى الذين يعانون من الضعف الادراكي المعتدل و 193 مريضا يعانون من مرض الزهايمر. تم تقييمهم مع الاختبارات النفسية العصبية والدماغ التصوير بالرنين المغناطيسي كل ستة أشهر في حين أن تناول مكملات زيت السمك. ووجدت الدراسة أن البالغين تناول زيت السمك (الذي لم تضع بعد مرض الزهايمر، ولم يكن لديهم عامل خطر وراثي لتطوير المعروفة باسم APOE ε4 مرض الزهايمر) من ذوي الخبرة أقل بكثير المعرفي تراجع وانكماش الدماغ من البالغين لا تأخذ زيت السمك.
. القلق
نشرت المجلة الأوروبية لعلم الأعصاب دراسة في عام 2013 تبين أن زيت السمك عكس كل القلق مثل التغيرات السلوكية والاكتئاب تشبه يتسبب في الفئران. هذا هو دراسة مثيرة للاهتمام لأنه يشدد على أهمية المكمل مع زيت السمك في "الفترات الحرجة من نمو المخ." ( 10 ) وهذا هو بالضبط لماذا أوصي إعطاء زيت السمك لأطفالنا منذ وقت مبكر لمساعدتهم على ذلك أنهم لن يبقوا تطوير القلق أو الاكتئاب في وقت لاحق في الحياة.
. التهاب المفاصل
تم نشر الدراسة لمدة 18 شهرا في عام 2014 التي قيمت كيف لسان الثور وزيت بذور - الغنية في تأجير - وكان أداء زيت السمك الغني ضد بعضها البعض في علاج المرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل الروماتويدي . اكتشف أن كل المجموعات الثلاث (واحد مع زيت السمك، واحد أخذ زيت لسان الثور واحد أخذ مزيج من الاثنين) "عرضت تخفيضات كبيرة" في نشاط المرض، وليس العلاج تفوق الآخرين. لكل ثلاثة، كانت "ردود السريرية ذات مغزى" هي نفسها بعد تسعة أشهر.
هذا هو نبأ عظيم لكل من السمك وزيت لسان الثور عندما يتعلق الأمر مرضى التهاب المفاصل، ولكن من المهم جدا التأكيد على أن النتائج كانت نفس لاتخاذ الكثير من المكملات الغذائية هو مجرد مضيعة للمال.
وأظهرت دراسة أخرى أيضا أن مكملات زيت السمك أوميغا 3 وعملت فقط، وكذلك المسكنات في تخفيف آلام التهاب المفاصل وتمثل بديلا آمنا لمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية.
. السرطان
وقد وجدت الدراسات العلمية أن زيت السمك  يمكن أن يساعد على منع وقتل العديد من أنواع السرطان، بما في ذلك القولون والبروستات والثدي.  ليس فقط وقد أثبتت الأبحاث أن يجعل أدوية السرطان التقليدية أكثر فعالية، لكنه أيضا علاج فعال مستقل في علاج السرطان الطبيعية .
بدا ومراجعة علمية نشرت في عام 2013 في أوميغا 3 والأحماض الدهنية غير المشبعة والوقاية من سرطان البروستاتا. وخلص الباحثون إلى أن هناك قدرا كبيرا من الأدلة تشير إلى أن أحماض أوميغا 3S لها آثار أنتيبروليفرتيف] - وهو ما يعني أنها تمنع نمو الخلايا السرطانية - في خطوط الخلايا السرطانية، النماذج الحيوانية والبشر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن "الآثار المباشرة على الخلايا السرطانية" وتأثيرات مضادة للالتهاب غير مباشرة على الجهاز المناعي محاربة السرطان سوف تساهم في قدرة أحماض أوميغا 3 الدهنية لكبح نمو الورم.
قامت مجموعة من الهند دراسة نشرت في العلاج الكيميائي للسرطان والصيدلة على أساس فرضية أن "زيت السمك غنية ن 3 الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة وقد فضل chemosensitize الخلايا السرطانية للعقاقير المضادة للسرطان." ووجدت الدراسة أن استخدام 5 -Fluorouracil (5-FU) لعلاج سرطان القولون والمستقيم مع زيادة زيت السمك معدل البقاء على قيد الحياة في الحيوانات المعالجة بمبيدات مسرطنة. ووجد  أيضا أن زيت السمك تحسينها الدموية والاكتئاب، وجنبا إلى جنب مع الجهاز الهضمي، الكبد والتسمم الكلوي الناجم عن 5-FU. ( 15 )
استعراض العلمي في عام 2014 تقييم نتائج الدراسة على أوميغا 3 تناول فيما يتعلق بوسائل الوقاية والعلاج من سرطان الثدي، أكثر أنواع السرطان انتشارا بين النساء. وجدت المراجعة أن EPA و DHA، وكذلك ALA ، يمكن أن تمنع بشكل مختلف تطوير ورم الثدي. ووفقا لهذه المراجعة ليس هناك أدلة قوية لدعم استخدام أوميغا 3S ب "التدخل الغذائي في علاج سرطان الثدي لتعزيز العلاجات التقليدية، أو يحتمل أن تكون خفض جرعات فعالة".  بالإضافة إلى ذلك، وجدت دراسة 2016 التي "استهلاك الأسماك عالية جدا في مرحلة البلوغ في وقت مبكر لمنتصف العمر قد تترافق مع انخفاض خطر الاصابة بسرطان الثدي."
زيت السمك يبدو أيضا أن تكون مفيدة لنوع آخر من السرطان الذي تعاني منه النساء: سرطان بطانة الرحم. وجدت دراسة علمية نشرت مؤخرا في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية أن "سلسلة طويلة أوميغا 3 تناول يرتبط بانخفاض خطر الاصابة بسرطان بطانة الرحم فقط في النساء ذوات الوزن الطبيعي."
. أمراض القلب والأوعية الدموية
وفقا لمعهد أبحاث القلب والأوعية الدموية في ماستريخت في هولندا، "تشير الدراسات الوبائية إلى أن استبدال الدهون مع الكربوهيدرات قد يكون أسوأ من ذلك [من نوع الغربي عالية من نسبة الدهون]، وأن العديد من الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة (FA) تكون لها آثار مفيدة بدلا من الضارة على الأمراض القلبية الوعائية (أمراض القلب والأوعية الدموية) النتيجة ". وهذا يشمل الأحماض الدهنية زيت السمك مع خصائص مضادة للالتهابات، والتي يمكن أن تساعد في منع وعكس عدد كبير من الأمراض القلبية الوعائية .
وقد وجدت الدراسات أيضا أن ترتبط أحماض أوميغا 3 الدهنية من زيت السمك مع معدلات البقاء على قيد الحياة أفضل للضحايا النوبات القلبية. ووجدت الدراسة التي نشرت في دورية الدورة الدموية الطبية أن الأشخاص الذين تناولوا جرعة عالية من زيت السمك كل ستة أشهر بعد وقوع نوبة قلبية تحسن في الواقع الأداء العام قلوبهم "، وكذلك تخفيض المؤشرات الحيوية من الالتهابات.
 الكساد
لقد رأينا بالفعل أن زيت السمك يمكن أن تساعد في مثل الاكتئاب أعراض في الفئران، ولكن ماذا عن الناس؟ في دراسة نشرت في مجلة التغذية العصبية تقييم آثار مكملات زيت السمك على تركيزات المستقلب الفص الجبهي في المراهقين الذين يعانون من اضطراب اكتئابي. ووجد الباحثون أن هناك انخفاض 40 في المئة في أعراض اضطراب الاكتئاب الكبرى بالإضافة إلى تحسن ملحوظ في الأحماض الأمينية ومحتوى التغذية في الدماغ، وتحديدا، والحق الظهرية الوحشية الفص الجبهي القشرة.
. مرض السكري
أظهرت دراسة نشرت في أبحاث الدماغ كيف بعيدة المدى زيت السمك يمكن أن يكون للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري. وجدت الأبحاث أن زيت السمك يمكن أن يساعد على التقليل من خطر السكري من تطوير العجز المعرفي لأنه يحمي خلايا قرن آمون من يتعرض للتدمير. وأظهرت الدراسة أيضا أن زيت السمك يمكن أن تساعد في الحد من الإجهاد التأكسدي، التي تلعب دورا محوريا في تطوير مضاعفات مرض السكري، سواء الاوعية الدموية الدقيقة والقلب والأوعية الدموية.
وتبين آخر دراسة أجريت مؤخرا أن استهلاك الأسماك الدهنية يمكن أن يقلل من خطر حدوث مضاعفات العين السكري. وتتبعت البحوث استهلاك المأكولات البحرية من حوالي 3600 من الرجال والنساء السكري الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و 80 ما يقرب من خمس سنوات. ووجد الباحثون أن الأشخاص الذين يستهلكن 500 ملليغرام يوميا من أوميغا 3 الأحماض الدهنية في وجباتهم الغذائية (ما يعادل وجبتين من الأسماك الدهنية أسبوعيا) كانت 48٪ أقل عرضة لتطوير اعتلال الشبكية السكري من أولئك الذين تناولوا أقل.
جنبا إلى جنب، وهذا يدل تستهلك زيت السمك يفيد مرضى السكري وينبغي أن تدرج تلك المصادر زيت السمك كجزء من خطة النظام الغذائي لمرضى السكري .
. اضطرابات العين
هناك المزيد من الأخبار الجيدة عندما يتعلق الأمر بالصيد الصحة النفط والعين، وانها مجرد ليس فقط لمرضى السكري هذه المرة. وقد تبين أن زيت السمك لعكس اضطرابات العين المرتبطة بالتقدم في السن. في مارس 2014، تقييم باحثون فرنسيون 290 مرضى المرتبطة بالعمر الضمور البقعي (AMD)، واكتشفوا أن زيت السمك  الغذائية وتناول المأكولات البحرية كانت أقل من ذلك بكثير في المرضى AMD. ويرجع ذلك إلى ارتفاع مستويات EPA و DHA في زيت السمك، وخلص إلى أن هذا النوع من التدخل الغذائي يمكن أن تستفيد خاصة تلك المعرضة لمخاطر عالية لالتوعية المستحدثة الضمور البقعي المرتبط بالعمر.
كما تم ربط تناول كميات أكبر من الدهون غير المشبعة مثل تلك الموجودة في الأسماك والزيوت إلى انخفاض مستويات القشرية إعتام عدسة العين .
وظيفة 10. الجهاز المناعي
كشفت دراسة أجريت على الحيوانات أنه عندما يتم الجمع بين أستازانتين المضادة للأكسدة مع زيت السمك، و تعزيز مناعة يتم ضرب السلطة. ويعتقد الباحثون أن نتائج هذه الدراسة تنطبق بالتأكيد على صحة الإنسان. وخلص الباحثون إلى أن الدراسة تعزز الآثار المعززة للصحة استهلاك الأسماك المعتاد.
سمك السلمون من الأسماك التي تحتوي بشكل طبيعي على حد سواء زيت السمك وأستازانتين. أنا أيضا التوصية شراء ملحق زيت السمك الذي يحتوي أستازانتين.
. الجلد والشعر
الفوائد الصحية لزيت السمك يمكن أن يكون لا يصدق لأكبر عضو في الجسم، والجلد. هذا المصدر من الدهون الأساسية يحسن صحة وجمال الجلد البشري في عدة طرق. فوائد زيت السمك ويغذي الجلد مع الدهون وتساهم الفيتامينات التي تذوب في الدهون التي تساعد الجلد الحفاظ على نحو سلس، والملمس مرونة. هناك أيضا أدلة على أن زيت السمك يمنع التجاعيد ويعمل ضد عملية الشيخوخة.
نقص من EPA و DHA في النظام الغذائي يساهم في الأمراض الجلدية، مثل قشرة الرأس ، رقيق الشعر ، الأكزيما والصدفية، وكذلك بقع العمر والبقع أشعة الشمس. دون الأحماض الدهنية الأساسية، والكثير من الرطوبة يترك الجلد. والحقيقة هي أن تظهر الصحية الداخلية الخاصة بك على جلدك، وتناول زيت السمك داخليا كمكمل قد تكون جيدة مثل أو أفضل من تطبيق المرطبات التقليدية.
في دراسة واحدة، وكان الأفراد أخذ السمك المكافئ النفطي إلى 1.8 غرام من وكالة حماية البيئة انخفاض كبير في أعراض الأكزيما بعد 12 أسبوعا. ويعتقد الباحثون أن هذه الآثار قد يكون راجعا إلى القدرة زيت السمك للحد من B4 الليكوترين، مادة التهابات التي تلعب دورا في الأكزيما.
وفقا للمؤسسة الوطنية للالصدفية، يمكن أن زيت السمك يساعد في منع أو إبطاء الإصابة بأمراض القلب، والتي هي كبيرة وخاصة لعلاج الصدفية والتهاب المفاصل الصدفي المصابين الذين هم في خطر أعلى للإصابة بمرض القلب.  عندما يتعلق الأمر باستخدام مكملات زيت السمك للتخفيف من أعراض الصدفية ، كانت مختلطة الدراسات مع بعض التحسن الاداء ولكن البعض الآخر يظهر أي تأثير. إذا كنت تعاني من مرض الصدفية، قد ترغب في محاولة تكملة زيت السمك، وإلا أنا أوصي بأن عليك التأكد من أن الأسماك الغنية بأحماض اوميجا 3S بانتظام.
واحدة من أكبر الأسباب زيت السمك يؤدي إلى صحة الجلد هو بالتأكيد حقيقة أنه يمكن تقليل الالتهاب. وقد أظهرت الأبحاث أن مكملات زيت السمك يمكن حتى تقلل الالتهاب الناجم عن الشمس وتوفير الإغاثة حروق الشمس . "يتم تخفيض استجابة حروق الشمس بشكل ملحوظ من زيت السمك الغذائية الغنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية المتعددة غير المشبعة." (
. الخصوبة والحمل
وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن استهلاك زيت السمك (أو بشكل أكثر تحديدا، والأحماض الدهنية أوميغا 3 الموجودة في زيت السمك) يمكن أن يحسن الخصوبة في كل من الرجال والنساء. هيئة الصحة بدبي، والذي هو نتيجة ثانوية للأحماض أوميغا 3 الدهنية، تلعب دورا رئيسيا في حركة الحيوانات المنوية وصحة الحيوانات المنوية لدى الرجال. وقد تم ربط مستويات الدم منخفضة من DHA إلى الخصوبة انخفضت. وقد وجدت الدراسات على الحيوانات أن هيئة الصحة بدبي في الأسماك أمر حيوي لتغيير مختلة الحيوانات المنوية برئاسة المستديرة إلى السباحين قوية مع رؤساء مخروطية الشكل معبأة مع البروتينات فتح البيض.
وقد تبين أيضا زيت السمك لزيادة الخصوبة لدى النساء عن طريق الحد من الالتهاب، و تحقيق التوازن بين الهرمونات وتنظيم دوراتها. أيضا، تم العثور على زيت السمك فعال في علاج أمراض مثل متلازمة المبيض المتعدد الكيسات و بطانة الرحم ، الذي يمكن أن يسبب العقم.
زيت السمك  مفيد للغاية بالنسبة للنساء الحوامل وأطفالهن. طوال فترة الحمل ، وكذلك أثناء الرضاعة الطبيعية ، واحتياجات المرأة أوميغا 3 هي أعلى من المعتاد. وفقا للجمعية الأمريكية الحمل، ومعظم النساء في الولايات المتحدة تعاني من نقص في وكالة حماية البيئة وخصوصا DHA الخوض في الحمل والحصول على أكثر المنضب خلال فترة الحمل، كما تمد المشيمة الجنين مع هيئة الصحة بدبي من أنسجة الأم. أوميجا 3 DHA هو لبنة حاسمة للدماغ الجنين والعينين والجهاز العصبي. بمجرد ولادة الطفل، وتستمر أوميغا 3S أمرا حيويا لنمو الدماغ صحية وظيفة المناعة
يبدو أحماض أوميغا 3 الدهنية أيضا إلى تقليل فرصة الولادة المبكرة. EPA و DHA كمية يمكن أن تساعد في دعم نتائج المخاض والولادة السليمة. يساعد هذا أوميغا 3 الثنائي أيضا تطبيع المزاج والرفاه العام في الأم بعد الولادة.
 _ فقدان  الوزن
نشر باحثون استراليون نتائج دراسة آثار على فقدان الوزن في تركيبة مع اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية في عدد مايو 2007 المجلة الأمريكية للتغذية السريرية. وأظهرت النتائج أن مجموعة من مكملات زيت السمك وممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن يقلل الدهون في الجسم في حين أيضا تحسين القلب وصحة التمثيل الغذائي. وكان الفريق قد مكملات الأسماك خفضت الدهون الثلاثية، وزيادة الكوليسترول الحميد ، وتحسين تدفق الدم. وبشكل عام، إضافة زيت السمك لممارسة البرنامج الحالي (واتباع أسلوب حياة صحي العامة) يبدو أنها يمكن أن تقلل من الدهون في الجسم وكذلك خطر الاصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
كانت دراسة صغيرة أخرى جميع المتطوعين تستهلك نفس النظام الغذائي تحكم الدقيق وزيت السمك بديلا عن الدهون المرئية (أشياء مثل الزبد والقشدة). المتطوعين استهلك ستة غرامات من زيت السمك يوميا لمدة ثلاثة أسابيع. ووجد الباحثون أن الدهون كتلة الجسم انخفضت مع كمية من زيت السمك. وخلص الباحثون أن زيت السمك الغذائية يقلل من الدهون في الجسم ويحفز استخدام الأحماض الدهنية لإنتاج الطاقة في البالغين الأصحاء.
إذا كنت تتساءل: "ماذا تفعل زيت السمك؟" نأمل أن يكون لديك الآن فكرة أفضل عن مجموعة كبيرة جدا من فوائد زيت السمك ممكنة
القيمة الغذائية لزيت السمك 
القيمة الغذائية الرئيسية من زيت السمك هو محتواه ارتفاع حمض الدهنية. كما ذكرت للتو، فوائد زيت السمك يأتي من حقيقة أنها غنية في الأحماض الدهنية أوميغا 3 المعروفة باسم DHA و EPA.
أتساءل عن تفاصيل التغذية زيت السمك؟ ملعقة صغيرة واحدة (أربعة جرامات) من زيت السمك من السردين على سبيل المثال يحتوي على حوالي:
40.6 السعرات الحرارية
4.5 غرام من الدهون (1.5 غرام من الدهون المشبعة)
0 ملغ صوديوم
الألياف 0 غرام
0 غرام السكر
البروتين 0 غرام
14.9 وحدة دولية فيتامين (د) (4٪ DV)
1،084 ملليغرام أحماض أوميغا 3 الدهنية (DV يختلف حسب العمر والجنس)
90.6 ملليغرام اوميجا 6 والأحماض الدهنية (DV يختلف حسب العمر والجنس)
تختلف المعلومات الغذائية حسب مصدر المنتج والأسماك. تحقق وسم ملحق للحصول على تفاصيل محددة.
أوميغا 3 عوز الآثار الجانبية
العديد من المشاكل الصحية  يمكن أن ترجع إلى وجود خلل في أوميغا 3 و أوميغا 6 الدهون. الدهون أوميغا 6 ليست سيئة بالضرورة بالنسبة لك، ولكن لو انهم تستهلك كميات كبيرة من دون أوميغا 3S أنها تسبب الالتهابات كبيرة مما يؤدي إلى مرض مزمن.
اليوم، المواطن الأميركي العادي لديه 20: 1 نسبة الأوميغا 6 إلى أوميغا 3 الدهنية، عندما نسبة صحية أكثر مثالي حوالي 2: 1. وضع بالأرقام أخرى، فإن النظام الغذائي الاميركي النمطي يميل لاحتواء 14 إلى 25 مرات أكثر اوميجا 6 والأحماض الدهنية من الأحماض الدهنية أوميغا 3. وهذا يدل على مدى نقص معظمنا ولماذا المكمل مع زيت السمك مفيد جدا.
أكبر سبب للأحماض أوميغا 3 النقص هو الإفراط في الأطعمة التي تحتوي على أحماض أوميغا 6 الدهنية. أوميغا 6 يأتي من أشياء مثل الأطعمة المقلية، والأطعمة السريعة والأطعمة محاصر التي تحتوي على الزيوت النباتية مثل زيت فول الصويا وزيت الكانولا، زيت عباد الشمس، وزيت بذرة القطن وزيت الذرة. عندما كنت تستهلك الكثير من أوميغا 6، يمكن أن تقلل من قدرة الجسم على استقلاب أوميغا 3 الأحماض الدهنية الصحية.
وقد أظهرت الأبحاث أن وجود نسبة منخفضة من أحماض أوميغا 6 / اوميغا 3 الدهنية يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة شيوعا. ، وقد تبين الحصول على ما يكفي من أوميغا 3، وهو ما يعني وجود التوازن الصحيح للأحماض أوميغا 3 وأوميغا 6 في مئات الدراسات ربما لتوفير فوائد للعديد من الأمراض الالتهابية  زيت السمك والعلاجات المتعلقة به
 على الرغم من بعض الأطعمة الأخرى مثل بذور الكتان ولحم البقر تغذية العشب تحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية تلك الأوميغا هي ALA وليس وكالة حماية البيئة / DHA مثل ما توجد في زيت السمك. ووفقا للأبحاث الطبية، وهناك أكثر بكثير من الفوائد الصحية في زيت السمك (EPA / DHA) من زيت الكتان (ALA) بالنسبة لمعظم الناس.
ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن أحماض أوميغا 6 الدهنية ليست سيئة بالنسبة لك. في الواقع، إذا كان نظامك الغذائي يحتوي على الكثير من أحماض أوميغا 3 الدهنية، والجهاز المناعي الخاص بك لن تعمل بشكل جيد جدا. انها كل شيء عن التوازن من هذه الأحماض الدهنية الأساسية اثنين.
أفضل طريقة لتحقيق توازن جيد للأوميغا 3 وأوميغا 6 هو عن طريق الحصول على زيت السمك الخاص بك من الأسماك المصادة، مثل سمك السلمون. ومع ذلك، ما زلت أعتقد أنه من المفيد لبعض لتكملة مع جودة عالية اوميغا 3 زيت السمك أو زيت كبد البارد. بالإضافة إلى ذلك، كثيرا ما الملوثة أسماك المياه الباردة التي تحتوي على الزئبق ومخلفات المبيدات مما يجعل من الصعب جدا تحقيقه بأمان المستويات الموصى بها.
لذلك، المكمل النظام الغذائي الخاص بك مع المضادة للأكسدة زيت السمك  الغنية النقي يمكن أن تكون واحدة من أفضل الطرق للحصول على 3S أوميغا الخاصة بك. أنواع الأسماك التي هي الأكثر شيوعا في مكملات زيت السمك السلمون، الكبد سمك القد والماكريل و السردين ، سمك الهلبوت، بولوك والرنجة.
حاليا، لا يوجد وضع توصية قياسية لعدد أوميغا 3S نحتاج كل يوم، ولكن تتراوح الاقتراحات من جرعة زيت السمك من 500 إلى 1000 ملليغرام يوميا اعتمادا على من تسأل. كيف هو أنه من السهل الحصول على هذه المبالغ الموصى بها؟ لإعطائك فكرة، وهناك أكثر من 500 ملليغرام من إجمالي أوميغا 3S في علبة واحدة من أسماك التونة وحصة واحدة صغيرة من سمك السلمون البرية وصيدها.
عندما تناول زيت السمك، وأكثر ليست دائما أفضل. تذكر أنك تريد أن تبقى في نسبة متوازنة مع أوميغا 6 الدهون. بالنسبة لمعظم الناس، وأوصى جرعة 1000 مليغرام من زيت السمك يوميا كما كمية لا بأس بها والجرعة الأكثر دراسة علمية. أنا غاية يوصي عدم اتخاذ أكثر من ذلك ما لم يكن موجها إلى تحت إشراف الطبيب.
أيضا، لا يتم إنشاء جميع زيوت الأسماك على قدم المساواة. معظم زيوت الأسماك وتجهيزها للغاية ويمكن أكسدة بسهولة لأن غير المشبعة أوميغا 3 الدهنية، لديها عتبة درجة حرارة منخفضة، ويمكن أن تنتقل بسهولة زنخ. لهذا السبب، كنت ترغب في شراء زيت السمك في شكل الدهون الثلاثية التي تحتوي على المواد المضادة للاكسدة أيضا للحفاظ عليها مثل أستازانتين أو الزيوت الأساسية.
لتحسين صحة قلبك والدماغ والجلد والشعر والجسم وأكثر من هذا بكثير، النظر في إضافة زيت السمك إلى النظام الملحق اليومي أو تستهلك الأسماك البرية وصيدها يوميا. إذا كنت سلبي لصيد السمك حبوب زيت، للتأكد من الحصول على اثنين من حصص على الأقل من الأسماك الدهنية أسبوعيا لتلبية احتياجات أوميغا 3 وتوفير جسمك مع فوائد زيت السمك.
 زيت السمك و سرطان البروستاتا ؟!
مرة أخرى في عام 2013 وجاءت الدراسة التي جعلت الكثير من الناس تشعر بالقلق إزاء مكملات زيت السمك والسرطان. الدراسة، التي نشرت في دورية المعهد الوطني للسرطان، وأظهرت أن الرجال الذين يتناولون أكبر كمية من زيت السمك لديهم مخاطر أعلى 71 في المئة من الدرجة العالية سرطان البروستاتا وبزيادة نسبتها 43 في المئة في كل أنواع من سرطان البروستاتا. وقد أجريت الدراسة على 2227 رجل، منها 38 في المئة من الرجال لديها بالفعل بسرطان البروستاتا.
 "هذه مكملات زيت السمك التي بعض الرجال الحصول ميجا، الجرعات الكبيرة ... في رأينا أن من المحتمل خطرة بعض الشيء."
ما هو "جرعة ضخمة"؟ جمعية القلب الأمريكية تدرس اتخاذ ما يصل الى ثلاثة غرامات من زيت السمك يوميا "آمنة". وتنصح "المرضى الذين يتناولون أكثر من 3 غرامات من أوميغا 3 الأحماض الدهنية من كبسولات أن تفعل ذلك إلا تحت رعاية الطبيب."  فإن معظم الأطباء يقولون أن تناول 2+ غرام (أو 2،000+ ملليغرام) يوميا هو جرعة ضخمة.
حتى لا أعتقد أن عليك أن تتوقف عن تناول زيت السمك على الفور بسبب هذه الدراسة؟ لا، ولكن يجب أن نلقي نظرة على كيفية زيت السمك كثيرا كنت تأخذ وما العلامة التجارية التي تأخذ؟ نعم بالتأكيد.
السبب في زيت السمك يمكن أن يزيد من خطر إصابة الرجل بسرطان البروستاتا هو الخلل. كما قلت في وقت سابق، والأحماض الدهنية أوميغا 6 ليست سيئة بالنسبة لك. في الواقع، إذا كان نظامك الغذائي يحتوي على الكثير من أحماض أوميغا 3 الدهنية، والجهاز المناعي الخاص بك لن تعمل بشكل جيد جدا لأحماض أوميغا 3 وأوميغا 6 الدهنية وتهدف إلى العمل في نظام الضوابط والتوازنات. أحماض أوميغا 3 الدهنية قمع التهاب، وأحماض أوميغا 6 الدهنية تعزز التهاب، والتي تدعم في الواقع نظام الجسم الطبيعي للدفاع مثل تفعيل خلايا الدم البيضاء.
لذا، إذا كنت تستهلك الكثير من أحماض أوميغا 3 الدهنية (EPA / DHA) يمكنك فعلا يضعف الجهاز المناعي والذي من شأنه أن يشجع بدلا من درء السرطان. ذلك أود أن أغتنم هذه الدراسة لتكون مثالا جيدا جدا لماذا أكثر ليست أكثر عندما يتعلق الأمر المكملات الغذائية، ويجب أن تكون حذرا أن لا تبالغي مع زيت السمك أو أي ملحق آخر.
زيت السمك الآثار الجانبية والتفاعلات والاحتياطات
إذا كنت غير قادر على الحصول على فوائد زيت السمك كافية من خلال النظام الغذائي الخاص بك، يمكن أن مكملات زيت السمك أن يكون خيارا جيدا. ويمكن أن تشمل الآثار الجانبية زيت السمك التجشؤ رائحة الفم الكريهة وحرقة والغثيان وبراز رخو والطفح الجلدي ونزيف في الأنف ولكن في تجربتي، مع الأخذ في زيت السمك الملحق ذات جودة عالية يمكن أن تقلل من احتمال حدوث أي آثار جانبية غير مرغوب فيها. كما انها فكرة جيدة للزيت السمك مع وجبات الطعام للحد من الآثار الجانبية.
قبل تناول زيت السمك، يجب عليك التحدث مع طبيبك إذا كنت حاليا تأخذ أي دواء أو لديك أية مخاوف صحية مستمرة. يجب عليك أيضا التحدث إلى طبيبك قبل تناول زيت السمك إذا كان لديك الأسماك المعروفة أو الحساسية المحار .
إذا كان لديك نزيف الفوضى، وكدمة بسهولة أو أخذ أدوية مسيلة للدم، يجب عليك استخدام مكملات زيت السمك مع الحذر منذ جرعات كبيرة من أحماض أوميغا 3 الدهنية يمكن أن تزيد من احتمال حدوث نزيف. ينطبق هذا خطر النزيف أيضا إلى الناس وليس لهم تاريخ من اضطرابات النزيف أو استخدام الدواء الحالي. إذا كان لديك مرض السكري من النوع
_ يجب عليك استخدام فقط مكملات زيت السمك تحت إشراف الطبيب. يمكن للأفراد مع مرض السكري من النوع 2 تجربة الزيادة في الصوم مستويات السكر في الدم في حين تناول مكملات زيت السمك.
تقديري هو أن ما يقرب من 90 في المئة من زيوت السمك في السوق اليوم قد تحتوي على الزئبق ومخلفات المبيدات بالإضافة إلى الزيوت المهدرجة. وبطبيعة الحال، هذا هو رأيي على أساس بحثي الخاص من زيارة مصانع مختلفة، وإجراء المقابلات الشركات، ودراسة البحوث والمكونات المذكورة من زيوت الأسماك النموذجية. وأود البقاء بعيدا عن كل زيوت الأسماك التي لا تحتوي على مضادات الأكسدة مثل أستازانتين، التي تساعد على استقرار النفط من الذهاب زنخ. أنا دائما نبحث عن أستازانتين كجزء من أي ذات جودة عالية ملحق زيت السمك.
لتجنب مكملات زيت السمك التي تحتوي على الزئبق أو غيرها من الملوثات الضارة وملاحق الشراء من مصدر موثوق ان الاختبارات بشكل واضح لهذه الملوثات الضارة بالصحة في منتجاتها. هذه الاختبارات يجب أن تتم بشكل مثالي من قبل طرف ثالث، وشهادة التحليل لابد أن تشير إلى مستويات نقاء من السموم البيئية.
فوائد زيت السمك
أحماض أوميغا 3 الدهنية ضرورية لصحتنا، ولكن أجسامنا لا يمكن جعلها لذلك يجب أن نحصل عليها من النظام الغذائي. لو كان النظام الغذائي غير كاف لتلبية احتياجاتنا ثم ذات جودة عالية ملحق زيت السمك هو أفضل خيار المقبل.
أفضل ملحق زيت السمك دائما المنتجات المصنعة وفقا لمعايير صارمة مع اختبار شامل للكشف عن الملوثات الضارة بالصحة مثل الزئبق.
بعد مكملات "التجشؤ السمك" يمكن تجنبها عن طريق استهلاك زيت السمك مع الغذاء.
زيت السمك يمكن أن تستخدم لمنع مشاكل صحية، فضلا عن العلاج.
الدراسات العلمية لديهم والاستمرار في دعم كل ما من فوائد زيت السمك لا يصدق بدءا من الأكزيما والخصوبة للإصابة بأمراض القلب وأنواع عديدة من السرطان.
زيت السمك وصفة طبية
الاستعدادات زيت السمك التي لا تتوفر إلا مع وصفة طبية من الطبيب الخضوع لنفس ادارة الاغذية والعقاقير المتطلبات التنظيمية من الأدوية وصفة طبية أخرى، فيما يتعلق بكل فعالية وسلامة
تناول أقصى
وتقول ادارة الاغذية والعقاقير وأنها آمنة لاتخاذ ما يصل إلى 3000 ملغ من أحماض أوميغا 3 يوميا.  (ليست هذه هي نفس 3000 ملغ من زيت السمك وحبوب منع الحمل 1000 ملغ وعادة فقط 300 ملغ من أحماض أوميغا 3؛.. 10 من هذه الحبوب ويساوي 3000 ملغ من أحماض أوميغا 3) درس Dyerberg صحي غرينلاند الاسكيمو وجدت المدخول المتوسط ​​من 5700 ملغ من أحماض أوميغا 3 وكالة حماية البيئة في اليوم الواحد. ووفقا لوحة هيئة سلامة الأغذية الأوروبية (الهيئة) على المنتجات الغذائية والتغذية والحساسية، مكملات من 5 غرامات من EPA و DHA مجتمعة لا تشكل مصدر قلق سلامة للبالغين
فيتامينات 
منتجات الكبد والكبد (مثل زيت كبد سمك القد ) من الأسماك والعديد من الحيوانات (مثل الفقمة والحيتان) تحتوي على أوميغا  ولكن أيضا في شكل نشط من فيتامين ( أ ) . عند مستويات مرتفعة، وهذا شكل من أشكال فيتامين يمكن أن تكون خطرة ( فرط الفيتامين A ).
الملوثات السامة 
وينبغي أن يكون مستهلكي الأسماك الزيتية على بينة من احتمال وجود المعادن الثقيلة والملوثات التي تذوب في الدهون مثل ثنائي الفينيل متعدد الكلور و الديوكسين  التي هي معروفة ل تتراكم في السلسلة الغذائية . بعد مراجعة شاملة والباحثين من كلية هارفارد للصحة العامة ذكرت في مجلة الجمعية الطبية الأميركية (2006) أن فوائد تناول الأسماك تفوق بكثير عموما المخاطر المحتملة.
وجاءت مكملات زيت السمك تحت المجهر في عام 2006، عندما وكالة المعايير الغذائية  التي تجاوزت حدود الحد الأقصى الأوروبية في العلامات التجارية النفط عدة الأسماك،  الأمر الذي يتطلب انسحاب مؤقت ل هذه العلامات التجارية. لمعالجة القلق حول مكملات زيت السمك الملوث، تم إنشاء المعايير الدولية زيت السمك (IFOS)
أعلنت 2010 دعوى قضائية مارس رفعتها مجموعة بيئية كاليفورنيا ان ثمانية الماركات من مكملات زيت السمك تحتوي على مستويات مفرطة من ثنائي الفينيل متعدد الكلور، بما في ذلك السير الذاتية / صيدلية ، صنع الطبيعة ، المعونة الطقوس ، GNC ، Solgar، توين لاب ، الآن الصحة، أوميغا البروتين وPharmavite. وكانت غالبية هذه المنتجات إما كبد سمك القد أو سمك القرش زيوت كبد. المشاركين في الدعوى المطالبة أنه نظرا لأن الكبد هو تصفية الرئيسية وإزالة السموم الجهاز، المحتوى ثنائي الفينيل متعدد الكلور قد تكون أعلى في الزيوت القائم على الكبد مما كانت عليه في زيت السمك التي تنتج من تجهيز الأسماك كلها.
وجاء تحليل بناء على بيانات من النساء النرويجية ودراسة السرطان (NOWAC) فيما يتعلق بمخاطر الملوثات العضوية الثابتة في القد الكبد إلى استنتاج مفاده أن "لدى النساء النرويجية، لم يترافق استهلاك كبد السمك مع زيادة سرطان خطر في الثدي والرحم أو القولون. وفي المقابل، تم العثور على انخفاض مخاطر التعرض لسرطان الكلي
 أقرأ أيضا  زيت كبد سمك القرش

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More