..

زيت بذور العنب وأفضل زيت لبشرة مثالية

زيت بذور العنب للحصول على أفضل الجلد الكولاجين
أتساءل ما هو النفط بذور العنب يمكن أن تفعل؟ هنا ليست سوى عدد قليل من الأشياء انها جيدة ل:
محاربة الشيخوخة
الخطوط الدقيقة والتجاعيد يمكن تخفيفها مع جرعة يومية من زيت بذور العنب على الجلد. ويمكن تحسين مرونة الجلد، مما يجعل خطوط وجه الشيخوخة أقل وضوحا.
مضادات الأكسدة القوية
ما وجدته أفضل عن النفط العنب هو أن هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحمي البشرة من الشيخوخة المبكرة، غير فعال في محاربة حب الشباب وحتى أنها يمكن أن يتقلص الدوالي. في الواقع، لقد قرأت أنه يساعد على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس وهذا هو السبب أجد أنه من الزيت كبيرة لاستخدامها جنبا إلى جنب مع بلدي واقية من الشمس.
تشديد الجلد
النفط بذور العنب له صفات الدواء القابض التي تساعد على شد الجلد وإغلاق المسام، مما يساعد على تجنب انسداد التي تؤدي إلى البثور. البشرة الدهنية يمكن أن تستفيد خاصة من هذا.
تخفيف الدوائر السوداء تحت العيون
الهالات السوداء هي مشكلة لكثير من البالغين، وأحيانا الأطفال لديهم المسألة أيضا. معظم المنتجات التي تدعي أنها تساعد في الواقع لديها المواد الكيميائية القاسية. النفط بذور العنب، وتطبق يوميا لبضعة أسابيع، يمكن أن يخفف من الهالات السوداء بشكل طبيعي.
ترطيب
هذا النفط الخفيف جدا يمكن استخدامها من قبل ذوي البشرة حتى الحساسة ويعمل بمثابة مرطب ممتاز لن تسد المسام. النفط يمكن أن يساعد أيضا في تسريع الشفاء من المشاكل، مثل سحجات طفيفة أو البثور.
كيفية استخدام زيت بذور العنب للبشرة
استخدام زيت بذور العنب هو بسيط جدا، وعادة ما تكون هناك حاجة فقط بضع قطرات من أجل تحقيق نتائج.
التدليك على الجلد
تنطبق على كمية صغيرة على يديك والتدليك في الجلد. تدليك النفط في جلدك، مع إيلاء اهتمام وثيق للمناطق ذات الندوب أو العيوب، أو المناطق الوعرة.
ربت على الدوائر اندر العين
ببساطة تطبيق بضع قطرات من الزيت إلى المنطقة تحت عينيك مع الأنملة. التدليك برفق جدا. كنت نبدأ في رؤية النتائج بعد أسبوع. يمكن أيضا زيت بذور العنب يمكن استخدامها لعلاج التجاعيد والخطوط الدقيقة.
تعزيز ومرطب
للحصول على المزيد من مرطب الخاص، مزيج النفط العنب في مع كريم. وهذا سوف يساعد على عقد بشرتك في الرطوبة.
استخدام زيت علاج الساخن
يمكنك استخدام زيت بذور العنب من تلقاء نفسها أو مزجها مع روزماري ، خشب الصندل أو القرفة النفط لخلق العلاج الزيت الحار لكل من بشرتك وشعرك.

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More