..

هل هناك حقا النشوة المهبلية؟

السعي لتجربة "هزات الجماع المهبلي" يمكن أن يسبب نساء القلق لا داعي لها كما يقول المعالجين الطب الحسي
 لكن هل النشوة المهبلية موجودة حقا على أي حال؟
ويقول بعض المعالجين الجنس الرائدة انها كانت عقود منذ الثورة الجنسية ولكن يبقى الكثير من النساء بالقلق في السرير لأنهم قلقون من انهم ليس لهم الحق في نوع من النشوة.
ويستند القلق على فكرة أن المرأة يمكن أن تواجه أنواع متميزة من هزات الجماع بما في ذلك هزات الجماع المهبلي وهزات البظر.
منذ زمن طويل كانت فكرة الشعبية التي النشوة المهبلية أمر مرغوب فيه لأنه من المفترض أن تكون أكثر كثافة، ولأنه من المرجح أن تحدث أثناء الجماع مع الشريك.
ولكن فكرة وجود متميزة "النشوة المهبلية" الذي يختلف عن أي نوع آخر من النشوة غير صحيح، يقول كثيرون.
يقول المتخصص في علم الجنس ومؤلف كتاب الدكتورة فيفيان كاس الجزء الأكبر من الأبحاث تشير إلى أن هناك فقط "استجابة النشوة" واحد عند النساء.
"ليس هناك شيء منفصل يسمى النشوة المهبلية" يقول كاس، أستاذ مشارك مساعد في قسم جامعة كورتين للبرنامج علم الجنس الصحة العامة.
"أود أن أقول ليس هناك هزة الجماع المهبلي، وليس هناك هزة الجماع البظر، وهناك من الناحية الفسيولوجية استجابة النشوة واحد فقط ولكن هناك العديد من الطرق المختلفة يمكن للمرأة أن تجربة ذلك -.. حيث يشعرون به، ما يشعرون به، ما يشعرون به حيال ذلك و هناك النساء اللواتي يمكن أن يكون لها النشوة دون أن تطرق على الإطلاق ".
روزماري كوتس، أيضا أستاذ مشارك في علم الجنس في جامعة كورتين والرئيس السابق للجمعية العالمية للصحة الجنسية، يوافق ويقول على مدى السنوات ال 40 الماضية انها تدرس التي تسبب هزات الجماع من خلال البظر.
"ومع ذلك، هناك التغيرات الفسيولوجية التي تحدث في الفرج بما في ذلك المهبل والرحم. بعض النساء يشعرن التشنجات الإيقاعي في هذه المناطق خلال النشوة الجنسية."
ولكن إذا أرادت المرأة أن يدعو بعض هزات الجماع المهبلي وبعض الخبراء لديهم أي مشكلة في ذلك.
"أعتقد أننا يجب أن يتوقف وجود هذه الفروق لأنه التقاذف اللفظي فقط الدراسي حقا"، ويقول الرئيس نيو ساوث ويلز لجمعية متخصصون في علم الجنس الأسترالي والدكتور GP السابقة مارجريت Redelman. "بالمعنى العملي لمساعدة النساء الاستمتاع بحياتها الجنسية، فإننا نخلق مشكلة. المرأة تقول: أنا لا وجود هزات الطريق الصحيح" وأعتقد أن هذا ضار جدا. "
ما هي هزة الجماع؟
العثور على تعريف مقتضب بعد دقيقة من هزة الجماع هو التحدي المثير للدهشة.
وفقا لماكواري قاموس، هزة الجماع هي "سلسلة معقدة من ردود الأعضاء التناسلية والجلد في ذروة الفعل الجنسي" ولكن تعريفات أخرى أكثر اتساعا بكثير.
ويوجه الوصف التالي من المعلومات من مركز التثقيف الصحي في جامعة براون في الولايات المتحدة:
هزة الجماع هو رد الفعل الجسدي، عادة ممتعة، عندما العضلات التي تم تشديدها خلال الاستثارة الجنسية الاسترخاء والجسم يعود إلى حالته قبل الإثارة. أثناء الإثارة الجنسية هناك زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتوتير العضلات في جميع أنحاء الجسم وخاصة في الأعضاء التناسلية. النشوة عكس هذه العملية من خلال سلسلة من الانقباضات الإيقاعية. وبالنسبة للنساء، تحدث تقلصات في الجزء السفلي من المهبل، في الرحم، فتحة الشرج، وقاع الحوض. كل شخص لديه تجربة فريدة من نوعها من النشوة ولكنها تشمل التجارب المشتركة تغييرات في التنفس، والشعور بالدفء، والتعرق والاهتزازات الجسم، والوعي تغير، أو الرغبة في أنين أو تصرخ. أثناء هزة الجماع، يتم إطلاق الاندورفين في مجرى الدم وهذه المواد الكيميائية قد تجعلك تشعر بالسعادة، طائش، مسح، دافئة أو النعاس.
البظر هو أكثر مما تراه العين
وقد استخدم النشوة المهبلية المصطلح لوصف النشوة لدى بعض النساء عندما يتلقون التحفيز فقط من اختراق للمهبل.
وتفيد بعض النساء أن هذه النشوة يشعر مختلفة من النشوة لديهم عندما تتنبه أكثر مباشرة من خلال الجزء الخارجي من البظر، وحشفة، التي تقع على بعد مسافة صغيرة فوق مدخل المهبل.
أنه كان يعتقد هذا ما يسمى "الزر السحري" - الذي يحتوي على حوالي 6000 إلى 8000 النهايات العصبية وإلى حد كبير ممتع عند لمسها الطريق الصحيح - كان البظر بأكمله.
ولكن منذ أواخر 1990s، كان من المعروف أن البظر هو في الواقع أكبر من ذلك بكثير؛ حشفة هو مجرد غيض الخارجي ولكن هناك الأنسجة الأخرى التي تمتد في عمق الجسم، ويلتف حول المهبل ومجرى البول، وأنبوب من خلاله البول يمر من المثانة إلى الخارج.
تتكون كل من الأجزاء الداخلية والخارجية من البظر للنسيج الانتصاب التي تتضخم مع الدم عند أثارت امرأة.
حتى تكون قادرة على الحصول على النشوة الجنسية من خلال اختراق المهبل وحده لا يعني عدم وجود تدخل من البظر.
كلا كاس وRedelman نعتقد المهبل في حد ذاته ليس جهاز حساس جدا ويقول لها عدد قليل نسبيا من النهايات العصبية. ولكن بعض مواقع الجنس يمكن أن تعزز تحفيز البظر.
أيضا، يقول كاس "هناك الأربطة القصيرة التي تنضم إلى غطاء البظر [حظيرة الجلد المحيط حشفة] إلى الفرج، وذلك عندما انتقلت الكائن الفرج وبالمناسبة أثناء الإيلاج، وهذا هو في الواقع تحفيز حشفة البظر".
وتضيف أن بعض النساء يجدن ضغط الجماع، سواء على جدران المهبل وذلك من خلال الجدران على الأجزاء الداخلية من البظر والأنسجة الأخرى، وربما بما في عنق الرحم، ما يكفي لتقديمهم إلى هزة الجماع.
"ولكن عندما نتحدث عن تحفيز البظر، وعادة الناس يتحدثون عن التطرق إلى خارج الجسم والحقيقة هي معظم النساء لا تحتاج ذلك."
Redelman يوافق النساء تختلف اختلافا كبيرا في حساسيتها للمثيرات الجنسية: "بعض النساء يمكن أن يجلس على حافلة على الطريق للعمل وثني الفخذين والحصول على النشوة الجنسية."
ماذا عن مجموعة بقعة؟
كان اسمه G بقعة بعد أمراض النساء الألماني إرنست Graefenberg، الذي طرحت لأول مرة وجودها في عام 1950. وقد وصفت لأول مرة باعتبارها منطقة حساسة للغاية في المهبل، عندما حفزت، ويعطي المرأة النشوة قوية. في حين أنه قد شرح هزات الجماع المهبلي ذكرت بعض النساء، ويعتقد العديد من الخبراء أنه لا وجود لها على الإطلاق.
 وإنما منطقة مثير للشهوة الجنسية التي هي جزء الداخلي من "النظام البظر" - مجموعة من أجزاء الجسم، بما في ذلك البظر، والتي تعمل معا أثناء الإثارة الجنسية. تقول يشعر هذه المنطقة مثير للشهوة الجنسية من خلال جدار المهبل الأمامي في بعض النساء عندما أثار فيها. ومن أنسجة الانتصاب الذي يلتف حول مجرى البول ويسمى الاسفنجة مجرى البول (ولكن في بعض الأحيان ومن المعروف أيضا باسم البروستاتا الإناث).
"بعض النساء الحصول على رد فعل الانتصاب قوي جدا داخل الاسفنج وأنها يمكن أن تشعر منطقة حازمة لكنها ليست بقعة. ويبدو أن جدار المهبل وتورم والحصول على الشركة. لكن من الاسفنج مجرى البول على الجانب الآخر من الجدار. بعض النساء يمكن أن يكون لها النشوة من تحفيز هذا المجال، ولكن الآخرين قد لا يشعرون حقا أي شيء. "
يقول كوتس: "أسطورة النشوة المهبلية استند على وجهات نظر [المحلل النفسي سيغموند] فرويد الكارهة للنساء بدلا من ذلك على الحياة الجنسية للمرأة يصل حتى 1960s يفترض مختلف" الخبراء "، أن النساء اللواتي لم تشهد هزة الجماع أثناء الجماع المهبلي كانت غير ناضجة.
"في الواقع، عندما يفهم تشريح الفرج بشكل واضح [مع] الميكانيكا الحيوية من الفعل الجنسي وخاصة في موقف الغيرية" التبشيرية "، يمكن للمرء أن يرى بسهولة كيف يمكن لعدم وجود التحفيز المناسب للبظر سوف يؤدي إلى صعوبة في الحصول على النشوة الجنسية مع ذلك السعي إلى ذروتها خلال يظل الجماع.
"المرأة تأتي لي وتقول انها لا تستطيع هزة الجماع"، ويقول كاس. "ولكن بعد ذلك أجد أنها في الواقع يمكن أن يكون بسهولة جدا هزة الجماع، فهي ليست مجرد وجود واحد أثناء الجماع، وهذا الضغط هو هناك."
"لا يكف بعض الناس على هذا:" شريكي أن يكون لها النشوة الجنسية من خلال الجماع، "يقول Redelman. واضاف "لكن بالطبع هذا النوع من الضغط يضمن في الواقع تقريبا أنها لن تفعل ذلك."
على حد سواء هي وكاس نعتقد الأزواج يمكن أن تدرس سبل توفير تحفيز اضافي أثناء الجماع. ولكن مع التركيز كثيرا على هذا يمكن أن تكون ضارة.
وأضاف "الشيء الأساسي هو الاستمتاع حبهم" يقول Redelman. "إن الدماغ هو اكبر الجنس الجهاز. إذا كنت تفعل الأشياء معا أن تعطيك الشهوة الجنسية ... بالنسبة لي هذا هو حبهم الكمال.
"أعتقد أننا يجب أن مجرد السماح للمرأة أن تكون مختلفة، يكون الأفراد. ولكن وصولهم إلى هزة الجماع، وهذا هو الطريق الصحيح لتحقيق ذلك بالنسبة لهم."

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More