..

طرق طبيعية لعلاج أعراض الحساسية الموسمية

فصل الربيع جميل جدا لكثير من الناس  و لكن يؤدي إلى البؤس لأولئك الذين يعانون من أعراض الحساسية الموسمية
و اليك بعض الطرق الطبيغية و علاجات الحساسية الطبيعية يمكن أن تكون فعالة وفي كثير من الحالات أكثر فعالية من أدوية الحساسية.
 وتزهر الأشجار والزهور وإطلاق الحشائش وحبوب اللقاح مما تسبب الحساسية الموسمية في ما يقدر بنحو 40000000-60000000 شخص كل عام. حساسية الأنف هو المصطلح الطبي لحمى القش والحساسية الموسمية التي تحدث ليس فقط في فصل الربيع ولكن طوال فترة الصيف وحتى الخريف.
بينما في كثير من الأحيان يبدأ بحمى القش في سن مبكرة يمكن أن تضرب أي شخص، في أي وقت. أحيانا أعراض الحساسية الموسمية تتلاشى مع مرور السنوات، إلا أن تتكرر في وقت لاحق في الحياة. إذا كنت تعاني من أعراض الحساسية الموسمية في مكان واحد والانتقال إلى منطقة جديدة مع أنواع مختلفة من النباتات، قد تذهب الحساسية الخاصة بك بعيدا.
كل شجرة، زهرة والاعشاب النشرات حبوب اللقاح، ولكن حساسية ليس كل الأفراد قد زاد أو الحساسية لجميع الطلع. من المهم أن تولي اهتماما والتعرف على ما يثير أعراض الحساسية الخاصة بك. بالنسبة لبعض الناس، وأشجار حور قطني والسجاد هي المشاكل، بينما رأى البعض الآخر انها العشب أو السجاد.
وتشير الأبحاث إلى ما يقرب من 75 في المئة من الناس في الولايات المتحدة التي تعاني من الحساسية الموسمية لديهم حساسية من عشبة الخنازير. على عكس العشب والأشجار والزهور التي تنتج حبوب اللقاح في الربيع والصيف، وحبوب اللقاح المقرر أن السجاد في كثير من الأحيان أعلى خلال فصل الخريف.
ما يقرب من ثلث الذين يعانون من الحساسية عشبة الخنازير أيضا تجربة استجابة الحساسية لبعض الأطعمة. وتشمل هذه الخيار، الشمام ، القرع، بذور عباد الشمس ، الموز والشاي والبابونج.  إذا كان لديك حساسية السجاد، تجنب هذه الأطعمة وغيرها المدرجة أدناه في إطار "الأطعمة التي يجب تجنبها."
تركت دون علاج، أعراض الحساسية الموسمية تسبب أعراضا بائسة، تؤثر في أنشطة يوم بعد يوم، ويمكن أن تحفز نوبات الربو . ما يقرب من 80 في المئة من الناس الذين يعانون من الربو يعانون من الحساسية الموسمية. علاج أعراض حمى القش يمكن أن تقلل من الربو - المتعلقة المستشفيات وحالات الطوارئ.
نفس حبوب اللقاح ومسببات الحساسية التي تؤدي إلى أعراض الحساسية الموسمية يمكن أن تسبب نوبات الربو، مما أدى في التنفس، وضيق في التنفس، وضيق في الصدر وصعوبة في التنفس. ويشار إلى هذه الحالة على أنها الربو الناجم عن الحساسية أو الربو التحسسي.
الناس مع الجهاز المناعي للخطر، مرض الانسداد الرئوي المزمن وأمراض الجهاز التنفسي الأخرى تحتاج لإدارة أعراض الحساسية الموسمية لمنع مزيد من التعقيدات. التغييرات في النظام الغذائي والمكملات الغذائية الطبيعية، والزيوت الأساسية وتغيير نمط الحياة يمكن أن تساعد.
أعراض الحساسية
أعراض الحساسية تجعلك تشعر بأنك مجرد فظيعة. الازدحام، بالتنقيط بعد الأنف، حكة في العيون والعطس ارتداء الجسم الخاص بك إلى أسفل. في حين أن شدة الأعراض تختلف اختلافا كبيرا من موسم لآخر، وهناك احتمالات إذا كان لديك الحساسية الموسمية، والأعراض تؤثر بك يوما بعد يوم مدى الحياة.
الباحثون على خلاف لماذا ساءت أعراض الحساسية الموسمية على مدى ال 30 عاما الماضية، ولكن نتفق على أن الحساسية لحبوب اللقاح، العفن وبعض الأطعمة تنمو باطراد. وفقا لكويست اتجاهات تشخيص الصحة الحساسية تقرير، زادت المعدلات الإجمالية الحساسيات حساسية ما يقرب من 6 في المئة في غضون أربع سنوات فقط، ونمت الحساسية السجاد 15 في المئة.
العديد من الأعراض حمى القش هي مماثلة لتلك التي من نزلات البرد أو التهاب الجيوب الأنفية ، ولكن نزلات البرد والتهابات الجيوب الأنفية تأتي وتذهب بسرعة أكبر بكثير من الحساسية الموسمية. أعراض الحساسية لا تذهب بعيدا حتى حبوب اللقاح هو في سبات عميق.
شخص يعاني من الحساسية الموسمية تواجه نفس التحديات، موسما بعد موسم. عندما المادة المسببة للحساسية هي حبوب اللقاح والعفن أو مادة المحمولة جوا آخر، والأعراض عادة ما تتجلى في الرئتين والأنف والعينين. الحساسية الغذائية  من ناحية أخرى، تؤثر الأكثر شيوعا في الفم والمعدة ويسبب الطفح الجلدي.
وتشمل أعراض  مشتركة الحساسية الموسمية:
احتقان
بالتنقيط بعد الأنف
إنتاج المخاط الزائد
العطس
سيلان فى الانف
حكة، وعيون دامعة
التهاب في الحلق
دغدغة / تهيج في الأذنين
تركيز انخفضت والتركيز
صنع القرار انخفضت
الإرهاق و اضطرابات النوم
تقلب المزاج
التهيج
ضغط دم منخفض
الربو
خلايا النحل
الأكزيما
الوسطى التهابات الأذن
يمكن الحد من الوقت الذي تقضيه في الهواء الطلق تساعد في تخفيف هذه الأعراض حمى القش. ولكن ليس هذا هو الحل الأفضل. الذي يريد أن يقضي على الربيع والصيف والخريف عالقا في الداخل؟
وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والحساسية وعادة لا يمنع، ولكن الحساسية يمكن أن يكون.  إن الهدف من العلاج هو تجنب الاتصال مع حساسية - ولكن هذا من الصعب للغاية بالنسبة للأفراد الذين يعانون من الحساسية الموسمية.
علاج بك أعراض الحساسية الموسمية يتطلب الهجوم المتعدد الجوانب، واحدة أن يتناول النظام الغذائي الخاص بك، ونمط الحياة والعلاجات الطبيعية.
الأسباب الكامنة وراء أعراض الحساسية
هل تعلم أن خطر المعاناة من أعراض الحساسية الموسمية يزيد بشكل كبير إذا كان لديك بعض الظروف الطبية الأساسية؟ الربو، غير المدارة الإجهاد ، انحرفت الحاجز، الزوائد الأنفية، والصدمات النفسية أو المرض الأخيرة، الحمل ، وحتى الحساسية الغذائية يمكن أن يضعك في خطر متزايد.
هذه الظروف وغيرها، يمكن أن تؤثر سلبا على كفاءة جهاز المناعة. وتسبب أعراض الحساسية عندما تطلق أجسامنا الهستامين في الاستجابة لمسببات الحساسية. وجود نظام مناعة قوي هو المفتاح لمحاربة الحساسية الموسمية.
وفقا لجونز هوبكنز الطبية، والحساسية هي في الواقع اضطرابات في الجهاز المناعي. الجسم الإفراط في يتفاعل مع مؤذية المواد وتنتج الأجسام المضادة لمهاجمة مادة. هذا هو ما يسبب الأعراض.
كنت عرضة بشكل خاص لضعف الجهاز المناعي بعد الصدمة الجسدية أو عملية جراحية، الكامنة وراء الأمراض، أو في أوقات الضغط النفسي والجسدي. نقص النوم يمكن حتى تجعل المرء أكثر عرضة لأمراض الحساسية. عدم الحصول على قسط كاف من النوم يضعف الجهاز المناعي.
الإجهاد يلعب دورا كبيرا في جهاز المناعة، و الإجهاد غير المدارة يمكن أن يؤدي إلى أعراض الحساسية. ووفقا للمعهد البريطاني للحساسية والعلاج البيئي، والإجهاد يجعل الحساسية أسوأ من ذلك، وبمجرد تمكن الإجهاد بشكل صحيح ومرتاح، وأعراض حمى القش تحسين.
النساء الحوامل، وحتى أولئك الذين عانوا أبدا من الحساسية من قبل، هم أكثر عرضة لأعراض الحساسية الموسمية. في الواقع، واحدة في 100 النساء الحوامل يعانون من الربو أثناء الحمل ، وغيرها الكثير يعانون من الحساسية الموسمية.
يمكن علاج بأمان الأعراض خلال فترة الحمل يكون من الصعب - الأكثر دون وصفة طبية والأدوية الحساسية وصفة طبية لا تعتبر آمنة بالنسبة للنساء الحوامل أو الرضاعة الطبيعية . لحسن الحظ، هناك العديد من العلاجات الطبيعية الفعالة التي هي آمنة، بما في ذلك الأطفال والنساء الحوامل وكبار السن.
علاج أعراض الحساسية
مضادات الهيستامين، الكورتيزون ومضادات الاحتقان، فضلا عن غيرها من الأدوية من دون وصفة الحساسية، ويقاوم تأثير الهستامين التي ينتجها الجسم. ومع ذلك، لديهم آثار جانبية. الأكثر شيوعا هي النعاس. ضعف الأداء. جفاف العينين والأنف والفم. الأرق؛ تلبك معوي، نزيف غير عادي وكدمات. خفقان القلب؛ و الأرق .
في الأطفال، وتشمل الآثار الجانبية الكوابيس، overexcitability، اضطراب في المعدة وضعف الوظائف المعرفية. أدوية الحساسية الدوائية ليست مجرد للجميع. تذكر، فإنها لا علاج الحساسية - أنها مجرد علاج الأعراض.  في الواقع العديد منهم لا يوصى به للنساء الذين إعادة حاملا أو الرضاعة الطبيعية، أو الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم ، أمراض القلب، أمراض الكلى او الكبد، والزرق، أو مع الغدة الدرقية المشاكل.
الأطعمة التي يجب تجنبها أثناء الحساسية الموسم:
كحول
كافيين
الألبان التقليدية
شوكولاتة
الفول السوداني
السكر
المحليات الصناعية
الأطعمة المصنعة
شمام
موز
خيار
بذور زهرة عباد الشمس
محار
عصير الحمضيات المعبأة في زجاجات
القنفذ
بابونج
قمح
الصويا
هناك الأطعمة التي يجب أن تتجنبيها أثناء موسم الحساسية. وينبغي تجنب أي الأطعمة التي لديك حساسية من، أو لديك حساسية ل. إذا كنت غير متأكد من كيفية بعيدة المدى الحساسيات الغذائية الخاصة بك، و القضاء على النظام الغذائي يمكن أن تساعد في تحديد الأطعمة التي يمكن أن تجعل من الحساسية أكثر سوءا.
الأطعمة التي تجعل عادة أعراض حمى القش أسوأ تشمل الكحول، والكافيين، ومنتجات الألبان والشوكولاته والفول السوداني و السكر والقمح والحمضيات والشوكولاته. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من المواد الحافظة الشائعة - بما في ذلك بيسلفيت الصوديوم، البوتاسيوم بيسلفيت، كبريتيت الصوديوم و المحليات الصناعية - يمكن أن تسهم في علاج أعراض الحساسية الموسمية الخاصة بك.
تجنب الفواكه المجففة، وعصير الحمضيات المعبأة في زجاجات، الروبيان وأي الأطعمة المجهزة للغاية. وبالإضافة إلى ذلك، يجد كثير من الناس الصعداء عندما تجنب الأطعمة التي تسبب إفراز المخاط - وليس فقط منتجات الألبان التي تساهم في المخاط. الألبان التقليدية، الغلوتين والسكر والمشروبات التي تحتوي على الكافيين، وكذلك أي الأطعمة التي لديك حساسية ليمكن أن تفاقم أعراض الحساسية الخاصة بك.
إذا كان لديك حساسية السجاد، فإنه من المهم تفادي البطيخ والموز والخيار، بذور عباد الشمس، إشنسا والبابونج، لأنها يمكن أن تؤدي إلى رد فعل الحساسية في النظام الخاص بك. الهدف العام المتمثل في الحد من الأطعمة التي لديك حساسية لهو لتخفيف العبء الإجمالي على الجهاز المناعي والسماح لها بالعمل بشكل أمثل.
الأطعمة لاستمتع أثناء الحساسية الموسم:
العسل المحلي الخام
الأطعمة الحارة والتوابل
مرق العظام
الأطعمة الغنية بروبيوتيك
أناناس
خل حمض التفاح
الخضروات العضوية الطازجة
اللحوم التي تتغذى على العشب
مجانا المدى الدواجن
الأسماك وصيدها البرية
قد يشعر الأطعمة لتجنب قائمة الساحقة، ولكن لحسن الحظ، هناك أطعمة تذوق كبيرة من شأنها أن تساعد في تخفيف الأعراض الخاصة بك مع تعزيز الجهاز المناعي.

العسل المحلي الخام في الجزء العلوي من هذه القائمة، لسبب وجيه. في دراسة عشوائية أجريت من قبل المحفوظات الدولية لأمراض الحساسية والمناعة، والمرضى التي استهلكت زيارتها العسل تحكم أفضل بكثير من أعراض الحساسية من أولئك على الأدوية الحساسية التقليدية.  العسل المحلي يعمل على تخفيف الأعراض لأنه يحتوي على حبوب اللقاح المحلي الذي يسبب الحساسية الخاصة بك. وقبل بضعة ملاعق يوميا يمكن أن يخفف الخاص حكة، وعيون دامعة، واحتقان وأعراض عامة من حمى القش.
إذا كنت تقاتل المخاط الزائد، فإن الأمور تصل الحرارة عن طريق تناول الأطعمة الغنية بالتوابل الحارة. الأطعمة الغنية بالتوابل الحارة تساعد على رقيقة المخاط وتسمح لها أن تكون أكثر سهولة التعبير عنها. حاول إضافة الثوم والبصل والزنجبيل والقرفة والفلفل حريف للصفات الخاصة بك.
مرق العظام ، من الدجاج، لحم البقر أو الضأن ويساعد على تخفيف مشاكل في الجهاز التنفسي، وتساعد على طرد الفائض مخاط الأنف. كما أنه يساعد على تخفيف الالتهاب في الجسم ويعزز الجهاز المناعي.
الأطعمة بروبيوتيك الغنية تدعم الجهاز المناعي أقوى، وتحسين الهضم، وزيادة مستويات الطاقة، وأكثر من ذلك بكثير. بروبيوتيك تشمل الأطعمة لتناول الطعام خلال موسم الحساسية الكفير، مخلل الملفوف أو الكيمتشي، Kombucha و ، ناتو، واللبن الزبادي، والجبن الخام. إذا كنت تعاني من إنتاج المخاط الزائد، وتستهلك الخام ومنتجات الألبان العضوية، حيث أن عملية البسترة تقضي على الانزيمات تحتاج أجسامنا.
الإنزيم بروميلين وجدت في الأناناس ، بالإضافة إلى مستويات عالية من الفيتامينات B، C وغيرها من المواد الغذائية الأساسية يمكن أن يساعد على الحد من رد فعلك على الحساسية الموسمية. مما لا شك فيه أن يأكل لب الأناناس الناضجة الطازجة، كما أنه يحتوي على أعلى تركيز من المغذيات الأساسية التي تحتاج إليها خلال موسم الحساسية.
خل التفاح يساعد على تعزيز الجهاز المناعي، ويساعد على تفريق المخاط ويدعم التصريف اللمفاوي. ثلاث مرات في اليوم الواحد، خلط ملعقة واحدة من أكف مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج تقلص، وملعقة نصف من العسل الخام المحلية والشراب.
الخضروات العضوية الطازجة - بما في ذلك السلق وهي نسبة مرتفعة في كيرسيتين، والملفوف، والبنجر والجزر والبطاطا - يمكن أن تساعدك على محاربة الحساسية الموسمية. اختيار الخضروات التي هي خضراء داكنة، الأصفر أو البرتقالي لأفضل كثافة المغذيات خلال موسم الحساسية.
البروتينات نظيفة بما في ذلك سمك السلمون اشتعلت البرية، مجانا المدى الدواجن والعضوي لحوم الأبقار التي تتغذى على العشب والضأن مهمة أيضا. سمك السلمون البرية غنية بالفيتامينات و أحماض أوميغا 3 الدهنية ، والمعادن الأساسية والبروتين بالطبع. إذا لم تكن قد تصدر بعد التحول إلى هذه الأنواع من البروتينات نظيفة، موسم الحساسية هو الوقت المثالي.
الأطعمة الأخرى للاستمتاع خلال موسم حمى القش بما في ذلك الزنجبيل والثوم والفجل والبصل. الزنجبيل يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص، لأنها تساعد على تدفئة الجسم وانهيار السموم في النظام الخاص بك.
أفضل المكملات الغذائية لأعراض الحساسية
سبيرولينا
كيرسيتين
Butterbur
البروبيوتيك
فيتامين ( أ )
زنك
بروميلين
قراص لاذع
بالإضافة إلى تجنب بعض الأطعمة، وتتضمن الأطعمة المذكورة أعلاه، يمكن الذين يعانون من الحساسية الاستفادة من إضافة المكملات الغذائية الطبيعية ذات جودة عالية. فمن الأفضل أن تبدأ المكملات 30-60 يوما في وقت مبكر من أعراض الحساسية حصول على أفضل النتائج.
تظهر الأبحاث الأخيرة أن سبيرولينا، butterbur والعلاج بالضوء مبشرة في علاج أعراض الحساسية الموسمية.
سبيرولينا - 1 ملعقة صغيرة يوميا: سبيرولينا هو واحد من المكملات الغذائية الأكثر البحث، ونتائج واعدة. وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي، يتوقف سبيرولينا الافراج عن الهستامين التي تسبب الأعراض.
وقد ثبت استهلاك سبيرولينا لتحسن إلى حد كبير أعراض بما في ذلك رشح الأنف والعطس واحتقان الأنف وحكة في مزدوجة التعمية، همي تسيطر عليها الدراسة.
كيرسيتين - 1000 ملليغرام يوميا: أظهرت الأبحاث أن كيرسيتين، والفلافونويد التي تعطي الفواكه والخضراوات ألوانها الغنية، يتوقف إنتاج وإطلاق الهستامين. يرجى ملاحظة أن كيرسيتين قد تتداخل مع بعض الأدوية بما فيها المضادات الحيوية، السيكلوسبورين وأدوية أخرى تغييرها من قبل الكبد.
Butterbur - 500 ملليغرامات يوميا: لقد جرت العادة على استخدامها Butterbur لعلاج التهاب الشعب الهوائية المخاط الزائد والربو. ومع ذلك، في دراسة حديثة من الذين يعانون من حمى القش، تبين أن تكون فعالة بقدر زيرتيك / أليجرا. ومع ذلك، الأطفال الصغار والنساء الحوامل أو المرضعات لا ينبغي أن تأخذ المكملات butterbur.
البروبيوتيك - 50 مليار وحدة دولية (2-6 كبسولات) في اليوم الواحد: البروبيوتيك تعديل الفلورا المعوية في القناة الهضمية وتساعد على رفع نظام المناعة، بالإضافة إلى أنه يظهر وعد في العلاج والوقاية من الحساسية. في حين الدراسات في استخدام البروبيوتيك لا تزال في المراحل الأولى، دراسة أخرى من حوليات الأوروبية لأمراض الحساسية والمناعة السريرية تدعم النتائج التي البروبيوتيك يمكن أن يكون علاج الحساسية الفعالة.
فيتامين ( أ ) - 2000 ميكروغرام يوميا: فيتامين ( أ ) يقوي جهاز المناعة، وتحارب الالتهابات ويحتوى على خصائص مضادات الهيستامين.
بروميلين - 1000 ملليغرام يوميا: بروميلين الانزيم في الأناناس يساعد على تخفيف التورم في الأنف والجيوب الأنفية، مما يساعد على تخفيف أعراض حمى القش.
الزنك - 30 ملليغرام في اليوم الواحد: الزنك يساعد على شفاء التعب الكظرية الناجمة عن الإجهاد المزمن. وكما ذكر أعلاه، والتأكيد على تفاقم أعراض الحساسية الموسمية، ويساعد على تنظيم كيفية جسمك يخزن الهستامين.
لاذع القراص - 300-500 ملليغرام مرتين في اليوم الواحد: اللسع نبات القراص يحتوي على مضادات الهيستامين ومضادات للالتهابات الخصائص التي تساعد على الحد من إنتاج الجسم للأعراض يسبب الهستامين. إذا كنت تأخذ الليثيوم، والمهدئات، الكومادين / الوارفارين، أدوية لمرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم، أن يكون على علم بأن نبات القراص لاذع يمكن أن يسبب تفاعلات سلبية مع هذه الأدوية.
يكمل العلاج الطبيعي الحساسية
معالجة الحساسية من جبهات متعددة أمر حيوي. هذه المناهج التكميلية تساعد على تخفيف الأعراض، وتجعلك تشعر بتحسن عندما شراكة مع اتباع نظام غذائي صحي والمكملات الغذائية.
نيتي وعاء - استخدام وعاء نيتي خلال موسم الحساسية أو بعد التعرض لمسببات الحساسية، هو وسيلة فعالة جدا لتخفيف احتقان الأنف وطرد المخاط.  مرة أو مرتين يوميا، واستخدام الماء الدافئ أو تصفيتها من الماء المقطر مع لمسة من الملح لطرد الممرات الأنفية للإغاثة.
الزيوت العطرية - نزع فتيل الزيوت الأساسية بما في ذلك المنثول، الكينا، الخزامى و زيت النعناع يساعد على فتح الممرات الأنفية والرئتين، ويحسن الدورة الدموية ويخفف التوتر. محاولة بلدي محلية الصنع بخار الرب عندما يكون لديك الازدحام الزائد والمخاط.
الوخز بالإبر - في دراسة صغيرة نشرت في المجلة الأمريكية للطب الصيني، الوخز بالإبر تقليل الأعراض المرتبطة الحساسية الموسمية في 26 مريضا ودون آثار جانبية. قبل موسم الحساسية، ويجتمع مع الوخز بالإبر لتحديد أفضل مسار للعمل.
التغيرات في نمط الحياة للحساسية الموسم
حافظ على رطوبتك. شرب ثمانية إلى عشرة أكواب من الماء النقي يوميا. إذا كنت تحصل على المجففة، أي المخاط لديك تصبح أكثر صعوبة لطرد.
الحد من التعرض. في أيام العد عالية حبوب اللقاح، أو الأيام التي هي المغبرة بشكل خاص أو الرياح، الحد من التعرض. ارتداء قناع إذا كنت لا يمكن أن تحد من وقتك في الهواء الطلق.
الاستحمام قبل النوم. حبوب اللقاح والغبار اليسار على بشرتك وشعرك خلال الليل يمكن أن تجعل الأعراض أسوأ.
غسل الملابس والفراش. المغسولة حديثا الفراش والملابس مساعدة للحد من التعرض العرضي لمسببات الحساسية.
مسح أسفل الحيوانات الأليفة. الحيوانات الأليفة التي قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق تأتي إلى المنزل مغطى في حبوب اللقاح. مسح عليهم مع منشفة رطبة للحد من التعرض لحبوب اللقاح والغبار.
استبدال المناطق بالسجاد مع الأرضيات ظهرت الصعبة. السجاد تجذب وتحافظ على الغبار وحبوب اللقاح التي من الصعب تقريبا لإزالة مع فراغ. إذا كان لديك أعراض الحساسية الموسمية الهامة، التي يمكن أن تستفيد من استبدال السجاد الخاص بك مع وسيلة سهلة لتنظيف السطح.
دي فوضى. فوضى يمكن منزل الغبار والمواد المثيرة للحساسية التي تجعل الأعراض أسوأ. إزالة فوضى، وخصوصا من غرفة النوم الخاصة بك، لتحقيق أفضل النتائج.
إبقاء الأبواب والنوافذ مغلقة. عندما تكون التهم حبوب اللقاح عالية، أو في الأيام المغبرة، والحفاظ على الأبواب والنوافذ مغلقة للحد من التعرض.
ازدادت أمراض الحساسية، بما في ذلك الحساسية الموسمية والحساسية الغذائية بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية. في الولايات المتحدة، والحساسية هي حاليا 5 تشرين الرائدة الأمراض المزمنة لجميع الأعمار، و3 الثالثة أكثر الأمراض المزمنة شيوعا للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.
أدوية تخفيف الأعراض فقط، وغالبا ما لا، وكذلك العلاجات الطبيعية. علاج أعراض الحساسية يأخذ الصبر ومجموعة من التكتيكات. نبدأ الآن عن طريق إزالة الأطعمة كنت حساسة ل، وتناول الأطعمة التي تعزز الجهاز المناعي والمكملات دمج والعلاجات التكميلية إلى روتينك.

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More