..

24 استخدام لصودا الخبز و لماذا أنت في حاجة إليها في بيتك ؟

صودا الخبز هو واحد علاج طبيعي مع قائمة طويلة من الفوائد الصحية وقائمة لا تنتهي من الاستخدامات. ويمكن أن تؤخذ داخليا عن طريق خلط مع المياه. ويمكن أيضا صودا الخبز يمكن تطبيقها موضعيا وتستخدم عن طريق الفم.
في حين صودا الخبز والعديد من الآثار المفيدة عند تناولها، ينبغي أيضا أن تستخدم بحذر لأنها عالية من الصوديوم. تلك مع الوجبات المقيدة الصوديوم لا ينبغي أن تأخذ صودا الخبز داخليا. أخذ الصوديوم وبيكربونات عن طريق الفم قد يسبب أيضا مشاكل للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكبد، وذمة، وأمراض الكلى، والذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. قد يكون استخدام الداخلي من صودا الخبز أيضا غير آمنة بالنسبة للنساء الحوامل والمرضعات. إذا كنت غير متأكد ما إذا كان أو لم تستخدم من صودا الخبز ستكون آمنة بالنسبة لك، فمن المستحسن دائما على التشاور مع الطبيب أولا.
 نضع في اعتبارنا أن الفوائد الصحية التالية ويستخدم تنطبق على صودا الخبز، ولكن ليس مسحوق الخبز الذي هو عبارة عن مادة مختلفة تماما. وعلاوة على ذلك، فإن العديد من المشروبات الغازية الخبز التجارية تحتوي على الألومنيوم أو غيرها من الشوائب. كعلاج جميع الطبيعية، يكون دائما التأكد من استخدام نقية الصوديوم وبيكربونات .
تريد شراء بعض صودا الخبز النقي؟ أفضل مكان ل شراء هو من هذه الصفحة على الأمازون - الذي يقدم خيارات شراء كيس 1 رطل كل وسيلة تصل إلى سطل 50 رطلا. بعد اكتشاف قائمة لا نهاية لها من الاستخدامات صودا الخبز، حتى أنك قد يميل إلى اختيار سطل 50 رطلا!
1. تعزيز صحة الجهاز الهضمي
بسبب قاعديته، يمكن أن تؤخذ صودا الخبز داخليا لتحييد حمض المعدة ومنع حرقة أو عسر الهضم. يساعد صودا الخبز ايضا تحطيم الأطعمة الدسمة وجعلها أسهل للهضم، وكذلك الحد من التوتر في المعدة والأمعاء. لاستخدام صودا الخبز كعلاج الهضمي، ببساطة حل واحد الصودا ملعقة صغيرة مع 8 أونصات من الماء الدافئ ويشرب. كرر حسب الضرورة مرة واحدة كل ساعتين حتى تمر الأعراض.
2. إزالة الطفيليات الداخلية
صودا الخبز هو أيضا علاج طبيعي فعال للديدان الطفيلية التي يمكن أن تصيب الجهاز الهضمي. قبل النوم، ويحل ربع ملعقة صغيرة من الصودا في الماء الدافئ ويشرب. كرر كل ليلة لمدة ثلاثة أيام لإزالة الطفيليات من الجسم.
3. تحسين وظائف الكلى
وظيفة هامة من الكلى لدينا هي لتصحيح حموضة في مجرى الدم من خلال إنتاج بيكربونات قلوية. جرعة من 600 - 1800 ملغ من صودا الخبز يوميا يمكن أن تعمل العجائب لزيادة درجة الحموضة في الجسم وتخفيف الضغط على الكلى. جرب هذه الرجبي بيكربونات الصوديوم 10 الحبوب أقراص لسهولة الجرعات.
4. أعراض علاج من التهاب المسالك البولية
لأن بيكربونات الصوديوم يقلل بشكل طبيعي حموضة في الجسم، وشرب ملعقة صغيرة من صودا الخبز المذابة في الماء يمكن أن تساعد على التخفيف من حرقان والالحاح المتكرر للتبول الناجمة عن عدوى المسالك البولية. لاحظ أن هذا العلاج يعامل الأعراض فقط، ولكن لن يشفى من الإصابة في حد ذاته. استشارة الرعاية الصحية المهنية للعدوى استمرت أكثر من بضعة أيام.
5. استعادة توازن درجة الحموضة
الإفراط في استهلاك اللحوم ومنتجات الألبان، والأطعمة المصنعة، والمشروبات الغازية حمضية يمكن أن تسبب بسهولة درجة الحموضة في الجسم لإسقاط مستويات آمنة أدناه. هذا المرض، والمعروفة باسم الحماض، ويمكن أن يؤدي إلى العديد من الظروف الصحية الخطيرة بما فيها أمراض الكلى، وفقدان كثافة العظام، وخلل في البنكرياس. جرعة يومية من قلوية بيكربونات الصوديوم (600-1800 ملغ) يمكن ان يساعد على مواجهة آثار الحماض وتحقيق درجة الحموضة في الجسم ما يصل الى مستويات محايدة طبيعية.
6. زيادة الأداء الرياضي
أجسامنا تنتج حمض اللبنيك - المادة المسؤولة عن بحرقان في الأنسجة العضلية - عندما لم يكن هناك ما يكفي من الطاقة المتاحة لتغذية العضلات لدينا خلال تدريب مكثف. ويمكن أخذ صودا الخبز يساعد على إعاقة حامض اللبنيك تراكم وتحسين القدرة على التحمل البدني خلال التمرين. حوالي تسعين دقيقة قبل التمرين، وشرب نصف ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم النقي يذوب في حوالي 4 أكواب من الماء.
اختياريا، يمكنك إضافة كمية معتدلة من التحلية الطبيعية والملاعق اثنين من عصير الليمون لنكهة هذه المشروبات قبل تجريب.
7. منع النقرس مضيئة المنبثقة
وقد بيكربونات الصوديوم ثبت أن تكون فعالة لمنع تشكيل بلورات حمض اليوريك عن طريق خفض درجة حموضة البول. إذا كنت عرضة لآلام النقرس والتهاب المفاصل، ومحاولة أخذ ملعقة صغيرة من صودا الخبز المذابة في الماء بعد وجبة كبيرة لمنع تفجر في المستقبل من الحدوث.
8. مطهر الطبيعية
بيكربونات الصوديوم مطهر طبيعي، مما يجعلها المطهر الطبيعي الرائع للمواد النظافة الشخصية المستخدمة في كثير من الأحيان مثل فرشاة الأسنان، وفرش الشعر، وحتى الأحذية. مزيج 4 أوقية من الماء، 2 ملعقة طعام من الخل الأبيض، و 2 ملعقة صغيرة من صودا الخبز في كوب صغير. نقع فرشاة الأسنان في الخليط لمدة نصف ساعة أو أكثر. للفرش الشعر، ببساطة مضاعفة وصفة حتى يكون لديك ما يكفي من الخليط لتغطية الرأس من الفرشاة. صودا الخبز يرش في الأحذية عند اتخاذ أجبرتها على الفرار في نهاية اليوم لقتل الجراثيم المسببة للرائحة.
9. مكافحة أعراض البرد
لتسريع الانتعاش من أعراض البرد والانفلونزا، ومزيج نحو ربع ملعقة صغيرة كل من الملح وصودا الخبز في 8 أونصات من الماء الدافئ. استخدام حقنة لمبة أو NETI وعاء لشطف الممرات الأنفية مع هذا الخليط. فإن المعادن في الماء يساعد على الحد من البكتيريا السكان و ازالة الاحتقان من الأنف والجيوب الأنفية . الغرغرة مع هذا الخليط نفسه لتخفيف التهاب الحلق وتساعد على مخاط واضحة والبكتيريا من الحلق والفم.
10. تحييد الجسم رائحة
استخدام صودا الخبز لخلق بنفسك محلية الصنع مزيل العرق جميع الطبيعية الخاصة بك. في وعاء الأغلاق صغيرة، مزيج 2 أوقية من الذهب الخالص خالية من الألومنيوم صودا الخبز ، 2 أوقية من نشا الذرة (أو مسحوق الاروروت إذا كان لديك)، و 5 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند العضوي (أيضا بشكل طبيعي مضادة للبكتيريا!) اختياريا، يمكنك يمكن إضافة بضع قطرات من الزيت العطري لعطر. زيت شجرة الشاي ، على سبيل المثال، سيكون خيار كبير نظرا لخصائص مضادة للميكروبات ورائحة منعشة.
11. تبييض أسنانك
يمكن تنظيف أسنانك مع صودا الخبز يساعد على إزالة البقع وابق ؤلؤي البيض ... حسنا، لؤلؤي! خلط 2/3 كوب من الذهب الخالص خالية من الألومنيوم صودا الخبز مع ملعقة صغيرة من مستوى واحد من غرامة ملح الأرض البحر ويضاف الماء حتى يصل المزيج الخاص بك معجون الأسنان الاتساق. اختياريا، يمكنك إضافة حوالي 10 قطرات من زيت النعناع أو ملعقة صغيرة من خلاصة النعناع للتوابل. القيام بذلك قبل المزيج في الماء حتى معجون الخاص بك لا تصبح رقيقة جدا.
12. التنفس تعيش بشكل طبيعي
استخدام صودا الخبز لخلق بنفسك محلية الصنع شطف كل ما تبذلونه الطبيعية التي هي على حد سواء غير مكلفة وكبيرة للصحة فمك. ببساطة مزيج نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز في 4 أونصات من الماء الدافئ. الغرغرة وحفيف لمدة تصل إلى دقيقة ثم يبصقون عليه. متابعة مع شطف من الماء البارد لإزالة الطعم المالح وحصى من فمك. كما هو الحال مع صودا الخبز معجون الأسنان، يمكنك إضافة قطرة اختياري أو اثنين من النعناع للتوابل.
13. ازالة البثور
مزيج من صودا الخبز مع قليل من الماء الدافئ لتشكيل قناع الوجه. تنطبق على المناطق المتضررة من البثور وتدليك بلطف على البشرة. السماح للخليط لنقع لمدة تصل إلى ساعة ثم يشطف بالماء الدافئ. وصودا الخبز يساعد على تطهير البشرة والحد من التهاب البثور.
14. أن يبعد البثور
إذا كان لديك مشاكل مع الرؤوس السوداء، في محاولة تطهير مع صودا الخبز. خلط عجينة من صودا الخبز وفقط كمية صغيرة من الماء الدافئ. تنطبق على الرؤوس السوداء واتركها لتجف لمدة عشر دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر. صودا الخبز يجب إزالة معظم الحطام من انسداد المسام. كرر حسب الضرورة، وتصل إلى مرة واحدة كل يوم.
15. البشرة استعادة
بلورات بيكربونات الصوديوم يمكن أن تستخدم لتقشير البشرة، وتعزيز نمو أنسجة جديدة. إذا كان لديك ندبات حب الشباب أو العيوب الأخرى التي ترغب في التخلص من المزيج بضع ملاعق صغيرة من صودا الخبز مع قليل من الماء الدافئ لتشكيل عجينة. تطبيق عن طريق تدليك في الجلد والسماح لها نقع في لمدة عشر دقائق على الأقل. يشطف بالماء الفاتر ومتابعة مع مرطب طبيعي وكرر عن مرة واحدة كل يوم لازالة الجلد وتتلاشى العيوب.
16. تشجيع شعر صحي
إزالة الملوثات مثل النفط، والأوساخ، والتصميم المنتج تراكم، وبقايا الكلور من شعرك وفروة الرأس عن طريق الغسيل مع صودا الخبز. إضافة حوالي 4 ملاعق طعام من الذهب الخالص خالية من الألومنيوم صودا الخبز في زجاجة 16 أوقية من الماء الدافئ. يهز جيدا وتستخدم لغسل الشعر بدلا من الشامبو، ومتابعة مع الخل التفاح، ثم الشعر حالة مع مرطب جميع الطبيعية مثل جوز الهند أو زيت الأركان .
17. تحسين صحة الأظافر
لأن الفطريات يحتاج إلى بيئة حمضية لتزدهر، القلوية صودا الخبز يمنع في الواقع الفطريات أظافر من الانتشار من خلال خلق بيئة غير صالحة للسكن لذلك. بورات الصوديوم، المعروف باسم ببساطة البوراكس هو معدن طبيعي وهذا هو أيضا للفطريات قوية. هذه الجمع بين اثنين إنشاء علاج يمكن أن يعالج الفطريات الأظافر بسرعة. مزيج من أجزاء متساوية البوراكس ومسحوق صودا الخبز مع قليل من الماء لتكوين عجينة. قدم الرطب وبلطف فرك الخليط على الأظافر المصابة. هل هذا مرتين يوميا ويستمر لمدة أسبوعين على الأقل بعد ظهور الفطريات قد ازالتها.
18. شفاء القدم نقع
بيكربونات الصوديوم ممتازة لتحييد الروائح القدم ويعمل كبيرة للمساعدة في علاج الالتهابات الفطرية في القدمين أيضا. خلط القدم الشفاء نقع بإضافة حوالي 4 ملاعق طعام من الصودا إلى ربع غالون من الماء الدافئ. نقع القدمين لمدة عشر دقائق لتخفيف الجلد الميت، وتطهير بعيدا الملوثات، والاسترخاء أنسجة الحلق. إضافة حوالي 10 قطرات من الزيت العطري مثل الخزامى أو شجرة الشاي لزيادة شفاء وإمكانية الاسترخاء قدمك نقع.
19. تعذب أقمشة
غير متأكد ما يجب فعله حيال ذلك البساط القديم رائحة كريهة من الباب الخلفي؟ فقط رش تحرري مع صودا الخبز، والسماح لها الجلوس لعدة دقائق، ثم فراغ عنه. هذه الخدعة تعمل على المفروشات، أيضا! قوموا برش صودا الخبز على السجادة الأرضية والمقاعد في المرة القادمة التي نظيفة داخل سيارتك.
20. أزال الرائحة الكريهة مطبخك
القضاء العالقة الروائح من الثلاجة عن طريق وضع مربع فتح طازجة من صودا الخبز في الداخل. حاول إضافة بضع قطرات من الزيوت الأساسية لصودا الخبز لإضافة رائحة عطرة لبك الطبيعي الثلاجة المعطر. رش صودا الخبز في الجزء السفلي من مطبخك قمامة لإبعاد تلك الرائحة غير تقليدي.
21. تطهير الهواء
استخدام آخر لصودا الخبز هو لخلق بنفسك كل الطبيعية محلية الصنع رذاذ منعشة . هذا المنتج من السهل جدا وغير مكلفة لجعل أنك لن ترغب في شرائه مرة أخرى.
22. سطع حوض الاستحمام الخاص بك
"ملء زجاجة رذاذ مع الثلث الصابون قشتالة واثنين من المياه ثلثي. نشر صودا الخبز متحررا حول حمام ورش الصابون خليط قشتالة جرا. فرك مع تجوب منصة أو فرشاة فرك ".
23. سهلة تنظيف الفرن الخاص بك
استخدام صودا الخبز والماء لتنظيف الفرن الخاص بك دون الحاجة إلى فرك حتى تكون ذراعيك قرحة
أيضا، عند استخدام هذه التقنية، يمكنك استبدال تكور فوق قطعة من رقائق الألومنيوم المستخدمة في مكان قطعة قماش أو إسفنجة. الألومنيوم هو بديل عظيم للمواد كاشطة أخرى لإزالة المواد الغذائية عالقة على، لكنه أيضا لينة بما يكفي أنه لن تضر معظم الأسطح.
24. محلية الصنع منظفات الغسيل
الرغبة  في الحصول على البيض الخاص بك أكثر بياضا وإشراقا الألوان الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق بشأن مواد التبييض أو غيرها من المواد الكيميائية الخطرة؟ حاول أن تصنع بنفسك محلية الصنع قشتالة الصابون والصودا منظفات الغسيل! ببساطة حل 1 كوب من صودا الخبز و1/3 كوب من الملح في 2 كوب من الماء الدافئ. ثم يسكب الخليط في وعاء فارغ جالون واحد نظيفة. إضافة 1 كوب من الصابون السائل وقشتالة أعلى قبالة مع الماء. فقط 2 أوقية (وهذا 1/4 كوب) هي ما يكفي من المنظفات لغسل حمولة كاملة من الغسيل.

0 التعليقات:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More